بنزيمة: حياتي تغيرت ولا أستسلم أبداً

محمود طلعت

رؤية

مدريد – عاد كريم بنزيمة إلى التدريبات مع ريال مدريد، وبدا أنه مستعد لبدء مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد اليوم، وتحدث في حواره مع مجلة «آيكون»، عن طفولته، وانضمام عائلته إلى ريال مدريد، وكيف ساعدته الأبوة على النضج كشخص، وقال: «كتفاي عريضتان بما يكفي لتحمل العبء، ولا أستسلم أبداً».

ورداً على سؤال، هل المال يجلب السعادة؟ يقول بنزيمة: «هذه قضية لا يمكن لأحد الاتفاق عليها، يساعد المال في العديد من الأشياء، لكنك لست بحاجة إلى الملايين لتكون سعيداً، وعندما كنت صبياً، لم يكن لدي أي شيء على الإطلاق، لكني كنت سعيداً، وكان بإمكاني قضاء يوم كامل بسعادة بالغة في ركل الكرة بالحائط وباب المرآب في منزل والدي، كنت طفلاً أعيش من أجل كرة القدم».

وعن الصداقة، يقول: «ليس لدي سوى صديق واحد، وهذا يدل على أن الصداقة مهمة جداً بالنسبة لي».

وبالنسبة لتأثير والده عليه، أوضح: «كان والدي متطلباً للغاية، لكن بفضل ذلك لدي عقلية قوية، قوية كالصلب، وبالطبع أنا ممتن جداً له، وأنا ما أنا عليه اليوم بسبب التعليم الذي قدمه لي».

وكشف بنزيمة عن شعوره بالوحدة عند وصوله إلى ريال مدريد، وبين: «كان عمري 21 عاماً فقط، وكنت وحدي لأن عائلتي لم تستطع القدوم معي، وعادةً ما أقضي الكثير من الوقت معهم، لذا كان الأمر صعباً بالنسبة لي في البداية، وشعرت بالوحدة».

ربما يعجبك أيضا