بنك الشارقة يرعى منتدى الاستثمار في دورته السابعة

آلاء أحمد
بنك-الشارقة

أعلن بنك الشارقة الإماراتي، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، رعايته لمنتدى الشارقة للاستثمار في دورته السابعة، الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، يومي 18 و19 سبتمبر لعام 2024، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، وفق صحيفة الخليج.

وقال محمد خديري، الرئيس التنفيذي لبنك الشارقة، إن هذا المنتدى سيسهم في رسم معالم المستقبل الاقتصادي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ودفع عجلة التقدم والازدهار، مشيرًا إلى دعمهم المستمر للنمو الاقتصادي عبر تقديم الحلول المصرفية التي تسهم في تطوير القطاعات الحيوية وتعزيز بيئة الأعمال وفق صحيفة الخليج.

النهوض بالبيئة الاستثمارية

قال محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، إن “النهوض بالبيئة الاستثمارية لإمارة الشارقة يتطلب فتح أفق التعاون والشراكة بين المؤسسات والهيئات في القطاعين الحكومي والخاص، لتقديم خيارات وتسهيلات تدعم مسار النمو للمشاريع الاستثمارية في الإمارة وتعزز مكانة الشارقة على خارطة المدن الجاذبة للاستثمار”.

وأضاف أن شراكة بنك الشارقة لفعاليات الدورة الجديدة من منتدى الشارقة للاستثمار، يعد تجسيدًا حيًا لرؤية استثمر في الشارقة تجاه تحقيق التكامل في العمل وتوسيع أثر وحدة الأهداف في دفع مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

ولفت إلى أن منتدى الشارقة للاستثمار يمثل منصة عالمية رائدة تؤسس لحوار مثمر وتعاون بناء من خلال الجلسات والحوارات والأفكار الخلاقة التي يتضمنها، لذلك نتطلع إلى المساهمة في تطوير منتجات وخدمات مالية مبتكرة تلبي احتياجات المستثمرين.

ربما يعجبك أيضا