بنك «دبي الإسلامي» يعوّض العملاء المتأثرين بتحديث نظامه

محمود عبدالله
بنك دبي الإسلامي

أصدر بنك دبي الإسلامي، اليوم السبت 20 يوليو 2024، تعميماً إلى العملاء المتأثرين بالتحديث الأخير الذي أجراه البنك على نظامه، في إطار ترقية الخدمات.

وجاء في التعميم المنشور على صفحة البنك عبر منصة “إكس”: “متعاملنا العزيز، كما تعلم، بعد العمل المتواصل خلال الشهر الماضي لتعزيز أنظمتنا المصرفية الأساسية، انتهينا مؤخرًا من ترقية منصتنا المصرفية إلى نظام تكنولوجي أكثر أمانًا وثقة”.

تحديث الخدمات

أضاف: “كان الانتقال إلى نظام جديد أمراً بالغ الأهمية من أجل الارتقاء بخدماتنا إلى أحدث متطلبات التكنولوجيا والأمان التي تلبي متطلبات قاعدة متعاملينا الواسعة”.

وأوضح بنك دبي الإسلامي: “ندرك المشكلات التي يواجهها البعض منكم ونود أن نؤكد لكم أننا نتخذ خطوات فورية ومستمرة لحلها”.

خصومات دبي الإسلامي

أشار:” تقديرًا لعلاقتك بالبنك ولدعمك المستمر وصبرك وتفهمك، سنقوم في الأيام القليلة المقبلة بتعويض جميع متعاملينا المتأثرين بمكافآت الولاء التي يمكن استخدامها عبر مجموعة متنوعة من فئات المعاملات بدلاً من المبالغ النقدية”، وبالإضافة إلى ذلك، تم اتخاذ الخطوات التالية للتخفيف من أي مشكلات تواجهك:

– لن يتم فرض أي رسوم على الدفعات المتأخرة أو رسوم الشيكات المرتدة (إن وجدت) بسبب أخطاء في النظام

-سيتم رد أي أرباح مستحقة نتيجة تسوية مبالغ التمويل.

-سيتم التنازل عن رسوم إصدار خطابات المديونية وسيتم تقديم خصم يصل إلى 25% على رسوم التسوية المبكرة.

-لن تتأثر درجة ائتمان AECB بسبب أي من الأحداث ذات الصلة.

تابع البنك: “نعتذر بشدة عن الإزعاج ونظل ملتزمين تمامًا بتقديم أعلى مستوى من الخدمة، كما نود أن نسلط الضوء على أننا حاليًا في مرحلة الاستقرار ونواصل تحسين خدماتنا وتسهيلها بينما نمضي قدمًا”.

ربما يعجبك أيضا