بنك مصر يطلق تطبيق الموبايل البنكي الجديد للشركات

مصطفى خلف الله
بنك مصر

أطلق بنك مصر، ثاني أكبر البنوك الحكومية في مصر، تطبيق الموبايل البنكي الجديد للشركات لتوفير تجربة مصرفية سهلة وسريعة وآمنة لعملاء الشركات.

يأتي ذلك في إطار حرص بنك مصر على تبني استراتيجية التحول من بنك تقليدي إلى بنك يقود التحول الرقمي في القطاع المصرفي وتماشيًا مع توجه الدولة وجهود البنك المركزي المصري لتعزيز التحول الرقمي، بحسب بيان اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024.

ويهدف التطبيق البنكي للشركات إلى تسهيل وتحسين تنفيذ المعاملات المصرفية لعملاء الشركات في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توفير عدد من الخدمات البنكية، إذ يتيح التطبيق لعملاء الشركات إدارة ومتابعة حساباتهم المصرفية بسهولة وفعالية، وتنفيذ التحويلات المالية من خلال التحويل اللحظي داخل حسابات بنك مصر وحسابات البنوك المحلية وللبطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية بشكل بسيط وآمن.

بنك مصر

بنك مصر

ويمنح فرصة للاطلاع على تفاصيل المعاملات والارصدة والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الآتية: طلب فتح حسابات جديدة، وإنشاء ودائع وشهادات إدخار، وتحديد مكان أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي والاستعلام عن سعر الصرف.

ويعتبر تطبيق الموبايل البنكي إضافة هامة للخدمات الرقمية المقدمة لعملاء الشركات من بنك مصر، إذ يوفر لهم تجربة مصرفية متكاملة تتيح لهم إدارة أعمالهم المالية بسهولة وفعالية وكفاءة في أي وقت ومن أي مكان، كما يوفر بنك مصر منصة الإنترنت البنكي للشركات المتاح عليها خدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات الحكومية التي تتيح سداد المدفوعات الحكومية أونلاين، وخدمة المدفوعات المجمعة التي تتيح تحويل الأموال لأكثر من مستفيد في عملية واحدة لحظيًا.

ويؤمن بنك مصر بأن إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي سيساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية؛ بهدف تدعيم النمو الاقتصادي.

ربما يعجبك أيضا