«التجاري الدولي-مصر» يرفع حدود الإنفاق الدولي لبطاقات الائتمان

عبدالرحمن طه
بنك «CIB» مصر يعلن حدود السحب والإنفاق الدولية للبطاقات الائتمانية

أعلن البنك التجاري الدولي “CIB” مصر، رفع حدود الإنفاق الدولية للبطاقات الائتمانية خارج البلاد، ويعتمد حد الإنفاق الدولي للبطاقة الائتمانية على القطاع التابع له العميل، وليس على نوع البطاقة الائتمانية.

وأوضح CIB مصر، عبر موقعه الإلكتروني، أن حدود الإنفاق الدولية للبطاقات الائتمانية خارج مصر، تتراوح ما بين 3500 إلى 10500 جنيه بحسب نوع القطاع.

الحد الشهري للشراء خارج مصر

أشار البنك التجاري الدولي CIB مصر، إلى أنه فيما يخص الحد الشهري للشراء الدولي من خارج مصر يتراوح ما بين 100 ألف إلى 300 ألف جنيه، وفقًا لموقع البنك التجاري الدولي وفقًا لموقع البنك التجاري الدولي.

كما أوضح أنه فيما يخص  الحد الشهري للشراء الدولي من داخل مصر يتراوح بين 75 ألف إلى 100 ألف جنيه.

WhatsApp Image 2024 06 24 at 11.04.37 PM

وقف تعاملات بطاقات الخصم

أوضح البنك في تقريره الصادر، أمس الاثنين 24 يونيو 2024، أنه تم إيقاف المعاملات الدولية على بطاقات الخصم المباشر الخاصة بحسابات الجنيه المصري.

كما أن رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي خارج مصر تبلغ 10% بحد أدنى 20 جنيهًا، كما أن الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية لجميع البطاقات يبلغ 5%.

وأكد أنه إذا تم إجراء عملية شراء بالعملة الأجنبية، فإنه يتم خصم قيمة المعاملة وفقًا لسعر الصرف في تاريخ التسوية، وليس في تاريخ تنفيذها، علمًا بأن تاريخ التسوية يتم تحديده من قبل التاجر أو البنك المستقبل للمعاملة، وعليه، يُرجى التأكد من وجود رصيد كافي بالحساب أو البطاقة في تاريخ تسوية المعاملة.

ربما يعجبك أيضا