بهدف كالولو في إمبولي.. ميلان يبتعد في صدارة الكالشيو بفارق 5 نقاط (فيديو)

رؤية

رويترز

 

نجح ميلان في الابتعاد بخمس نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه 1-صفر على إمبولي يوم أمس (السبت)، بفضل هدف بيير كالولو في الشوط الأول.

ومع خوض حامل اللقب إنتر ميلان صاحب المركز الثاني مباراته اليوم (الأحد)، تقدم ميلان بعد مرور 19 دقيقة بتسديدة المدافع الفرنسي كالولو في الزاوية السفلى للمرمى.

وظهر التوتر على ميلان في الشوط الثاني ولم يصنع الكثير من الفرص الحقيقية، وتألق الحارس مايك مينيان في إنقاذ أكثر من فرصة ليحافظ على تفوق فريقه.

وحقق ميلان في النهاية فوزه الثاني على التوالي بنتيجة 1-صفر، ورفع رصيده إلى 63 نقطة من 29 مباراة، ليبتعد عن إنتر الذي يواجه تورينو اليوم (الأحد). وبقي إمبولي في المركز 13 برصيد 32 نقطة.

ولم يكن فريق المدرب ستيفانو بيولي في أفضل حالاته لكنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي في جميع المسابقات، ليقطع خطوة أخرى نحو لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 2011، وهو أمر حاول المدرب التقليل منه.

وأبلغ بيولي شبكة سكاي إيطاليا “تتبقى تسع مباريات وهذا عدد كبير. كل الفرق الخمسة الأولى لديها فرصة في الفوز باللقب.

“لا ينبغي أن ننظر بعيدا إلى الأمام. سأتحدث فقط عن اللقب قبل اليوم الأخير من الموسم”.

وأضاف “منافسونا سيلعبون غدا، وما زالت هناك مباريات متبقية. أعتقد أن الأمر سيكون طبيعيا بصورة أكبر إذا لعب الجميع العدد نفسه من المباريات، سيكون من الواضح وقتها ما يتعين علينا القيام به”.

ربما يعجبك أيضا