بوادر أزمة بين كولر وأفشة بعد غيابه عن الأهلي أمام الجونة

حسام الدين صالح
أفشة - النادي الأهلي

لا يمر لاعب الوسط محمد مجدي أفشة بأفضل فتراته مع النادي الأهلي المصري، وذلك بعد استبعاده عن آخر مواجهة للفريق أمام الجونة في الدوري المصري.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد 5 مايو 2024، أن العلاقة بين أفشة والمدير الفني السويسري مارسيل كولر لا تمر بأفضل فتراتها، وأن الأمر لا يتعلق بخلاف شخصي، ولكن بسبب مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.

غياب أفشة قد يطول

أشار الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه على إذاعة “أون سبورت إف إم”، أن كولر أبرز في حديثه عن أفشة أن غيابه لم يكن بسبب إصابة، وأنه الأمر يتعلق ببعض الأمور الفنية، وأنه قرر إشراك اللاعبين الأكثر جاهزية.

وأكد شوبير أنه في ظل تعافي كل لاعبي الوسط، أصبح أفشة من جديد خيارًا متأخرًا للمدير الفني السويسري، وهو ما لا يتفهمه اللاعب، خاصة في ظل تقديمه أداءً جيدًا في كل مرة تم الاعتماد عليه.

أفشة يريد الانضمام للمنتخب

أوضح حارس المرمى السابق للنادي الأهلي أن اللاعب كان يريد المشاركة لفترات أطول خلال الأسابيع المقبلة، بسبب رغبته في مساعدة الفريق، بالإضافة إلى سعيه للتواجد في قائمة منتخب مصر خلال المباريات القادمة.

يُشار إلى أن الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الترجي، ويسعى للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعد خوض كل مؤجلاته، وفاز الفريق الأحمر على الجونة بثلاثية نظيفة.

ربما يعجبك أيضا