بوادر أزمة في منتخب مصر بعد تصريحات حسام حسن عن مرموش.. وإبراهيم حسن يعلّق

تصريحات حسام حسن عن مرموش تثير أزمة في منتخب مصر

بوادر أزمة في منتخب مصر بعد تصريحات حسام حسن عن مرموش.. وتعليق إبراهيم حسن

أثارت تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مساء أمس الاثنين 13 مايو 2024، جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي، بعدما فتح النار على لاعبي الدوري الممتاز.

وعقد العميد جلسة ودية مساء أمس مع الصحفيين والنقاد الرياضيين للحديث عن تفاصيل المعسكر القادم للفراعنة استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامته في المكسيك، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

حسام حسن

حسام حسن

تصريحات حسام حسن عن عمر مرموش

تحدَثَ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني، وحقيقة غيابه عن المعسكر القادم للفراعنة.

وقال حسام حسن خلال جلسته مع الصحفيين مساء أمس: “عمر مرموش لديه مشكلة في إصبع يده، تستوجب إجراء جراحة، وطلبنا تأجيل الجراحة لمدة 10 أيام، ولكنه طلب من ناديه فرانكفورت أن يرسل لنا خطابًا يفيد بإجراء الجراحة في موعدها”.

حسام حسن

حسام حسن

تصريحات إبراهيم حسن

علَقَ إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري على تصريحات توأمه حسام المدير الفني، قائلًا: “تم تحريف تصريحات حسام عن الدوري المصري، حيث زعمت بعض التقارير أنه قال إنه لا يوجد لاعب في الدوري يصلح للمنتخب”.

وأوضح إبراهيم حسن أن حسام قصد أن الدوري لم يفرز لاعبين جدد يمكن استدعائهم للمنتخب.

وتابع: “تواصلت مع عمر مرموش وطالبته بمحاولة تأجيل جراحة إصبعه، لما بعد مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، نظرًا لأهميته بالنسبة للقوام الأساسي للمنتخب”.

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

ربما يعجبك أيضا