بوروسيا دورتموند الألماني يتعاقد مع باسكال جروس

باسكال جروس ينضم إلى دورتموند

 بوروسيا دورتموند الألماني يتعاقد مع باسكال جروس

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، تعاقده مع باسكال جروس قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي لمدة موسمين.

وشارك جروس صاحب الـ 33 عامًا مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 المنصرمة، والتي ودعها الألمان من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الإسباني الذي توج باللقب فيما بعد.

جروس ينضم إلى دورتموند

نشر موقع بوروسيا دورتموند الرسمي بيانًا أكد من خلاله التعاقد مع باسكال جروس بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026 بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

والتحق جروس بمعسكر بوروسيا دورتموند في سويسرا استعدادًا للموسم الجديد من منافسات الدوري الألماني والمقرر انطلاقه 23 أغسطس الجاري.

وشارك جروس مع برايتون في 228 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي، مسجلًا 30 هدفًا وصنع 45 آخرين، بالإضافة إلى المشاركة مع المنتخب الألماني في 8 مباريات سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

تصريحات باسكال جروس

عبر باسكال جروس عن سعادته بالعودة للدوري الألماني من بوابة دورتموند، قائلًا: بالنسبة لي يعد هذا التغيير أمرًا كبيرًا لأنني كنت من مشجعي دورتموند منذ أن كنت طفلاً صغيرًا.

وأردف: سأحاول رد ثقة النادي بالطريقة التي ألعب بها ولا أستطيع الانتظار للعب مع زملائي الجدد أمام جماهير بوروسيا دورتموند في سيجنال إيدونا بارك والعمل مع الجميع لضمان تحقيق أهدافنا الكبيرة.

ربما يعجبك أيضا