Terrifier3 يتفوق على Joker2 ويتصدر شباك التذاكر

ريمون البنا
بوكس أوفيس.. Terrifier يتصدر شباك التذاكر ويتفوق على Joker

تصدر فيلم الرعب المستقل “Terrifier 3” شباك التذاكر الأمريكي في عطلة نهاية الأسبوع بسهولة، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، حيث يعاني فيلم “Joker: Folie à Deux” من أكبر انخفاض في التاريخ لفيلم مقتبس عن كتاب مصور، وأحد أسوأ الانخفاضات بين أي فيلم.

ويعد فيلم “Terrifier 3” من إنتاج Cineverse وIcon Events في طريقه لاحتلال المركز الأول بإيرادات افتتاحية تتراوح بين 16 إلى 17 مليون دولار من 1,988 دار عرض، بحسب موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكي.

فيلم الجوكر

الفيلم التالي الأقرب هو “The Wild Robot”، الذي يواصل التألق لشركة DreamWorks Animation وUniversal، وفي أسبوعه الثالث، يتوقع أن يحقق الفيلم العائلي 13.9 مليون دولار أخرى من 3,854 دار عرض.

ويواصل فيلم “Beetlejuice Beetlejuice” من إنتاج Warner Bros نجاحه رغم توافره للمشاهدة المنزلية على VOD، من إخراج تيم برتون، يحتل الفيلم المركز الثالث بإيرادات تقديرية تتراوح بين 7.2 إلى 7.4 مليون دولار من 2,408 دار عرض، متجاوزًا 275 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي في أسبوعه السادس.

ويتفوق فيلم “Beetlejuice Beetlejuice” على فيلم “Joker” من إخراج تود فيليبس، الذي يشهد انخفاضًا تاريخيًا في أسبوعه الثاني بإيرادات تتراوح بين 6.6 إلى 6.8 مليون دولار من 4,102 دار عرض، وهو انخفاض قياسي بنسبة 82%. حتى الآن، كان فيلم “The Marvels” يحتفظ بالرقم القياسي لأسوأ انخفاض في عطلة نهاية الأسبوع الثانية لفيلم مقتبس عن كتاب مصور بنسبة 78%.

دونالد ترامب

يتصدر “Terrifier 3” بإيرادات قوية مقارنة بعددًا من الأفلام الجديدة الأخرى التي تم عرضها على نطاق واسع، بما في ذلك الأفلام المرشحة لجوائز، تكافح لجذب الجمهور.

فيلم “The Apprentice” الذي يتناول دونالد ترامب من إنتاج Briarcliff، والذي حاول ترامب منعه من العرض في دور السينما، يحقق انطلاقة تقديرية بقيمة 1.5 مليون دولار من 1,740 دار عرض، وهو يتنافس بشكل متقارب مع فيلم “Speak No Evil” للمرتبة العاشرة (تظهر تقديرات الاستوديوهات المنافسة أن الفيلم الأخير سيفوز)، وتوقعات ما قبل الإصدار كانت تشير إلى أن الفيلم سيحقق حوالي 3 ملايين دولار.

ربما يعجبك أيضا