بيان من اتحاد أمريكا الجنوبية بعد أحداث شغب أوروجواي وكولومبيا

اتحاد أمريكا الجنوبية يدين أحداث مباراة أوروجواي وكولومبيا

بيان رسمي من اتحاد أمريكا الجنوبية بعد أحداث شغب أوروجواي وكولومبيا

أدان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، الأحداث التي أعقبت مباراة منتخبي كولومبيا وأوروجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وحقق المنتحب الكولومبي الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا على نظيره الأوروجواياني بهدف نظيف، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

مباراة كولومبيا وأوروجواي

مباراة كولومبيا وأوروجواي

بيان كونميبول عقب مباراة أوروجواي وكولومبيا

تشاجر عدد من لاعبي منتخبي كولومبيا وأوروجواي عقب نهاية المباراة، فيما ذهب عدد من لاعبي المنتخب الأوروجواياني للتشاجر مع الجمهور الكولومبي من أجل حماية عائلاتهم الحاضرين في المدرجات.

ونشر اتحاد أمريكا الجنوبية بيانًا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس جاء فيه: كونميبول يدين بشدة أعمال العنف والشغب التي تؤثر على كرة القدم.

وتابع: “عملنا قائم على الترابط الذي تحققه كرة القدم وكذلك توحيدها لنا من خلال قيمها الجيدة، ولا يوجد مكان للعنف داخل وخارج الملعب”.

موعد نهائي كوبا أمريكا

ضرب المنتخب الكولومبي موعدًا ناريًا مع نظيره الأرجنتيني في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على أوروجواي بهدف نظيف سجله جيفرسون ليرما.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تغلب هو الآخر على نظيره الكندي أمس الأربعاء بثنائية نظيفة حملت توقيع جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

وتقام المباراة النهائية بين الأرجنتين وكولومبيا يوم الاثنين المقبل 15 يوليو 2024، في تمام الثالثة صباحًا، على ملعب هارد روك في حدائق ميامي بولاية فلوريدا.

Argentina vs Colombia

Argentina vs Colombia

ربما يعجبك أيضا