أغنية بيبي شارك تنهي حياة سجين أمريكي

ياسمين سعد
بيبي شارك

لقى أحد السجناء بسجن أوكلاهوما حتفه بعدما عذبه ضباط الاحتجاز بإجباره على سماع أغنية بيبي شارك بلا توقف، فما هي التفاصيل؟.


توفي سجين أمريكي متهم بتجارة المخدرات بولاية أوكلاهوما الأمريكية الأحد الماضي، بعدما أجبره الضباط على سماع أغنية الأطفال بيبي شارك دون توقف، هذا بحسب ما ذكر في موقع الدايلي ميل.

يواجه الضباط بسجن أوكلاهوما حاليًا اتهامات بتعذيب السجين جون باسكو الذي توفي عن عمر يناهز 48 عامًا، لإجباره على سماع الأغنية بالرغم من توسلاته لهم لإيقافها، حتى وجده الضباط بعد فترة ملقى في زنزانته دون حراك، وحاول الضباط إسعافه ولكن دون جدوي.

تعذيب بيبي شارك

أكدت سلطات السجن على عدم وجود جريمة ارتكبت بحق السجين، مشيرين إلى أن التحقيقات مازالت جارية، وأنه ربما يكون باسكو فارق الحياة بسبب جرعة زائدة من المخدرات تناولها داخل زنزانته.

وذكرت صحيفة الدايلي الميل أن هذا السجن شهد هروبًا متكررًا من قبل المساجين، كما شهد وفاة 13 سجينًا خلال هذا العام فقط، أصبحوا 14 بوفاة باسكو الذي كان واحدًا ممن رفعوا قضايا ضد ضباط احتجاز سابقين بالسجن، اتهمهم فيها بتعذيبهم بسماع أغنية بيبي شارك لمدة طويلة تتخطى الساعتين، مطالبًا بتعويض يصل إلى 75 ألف دولار.

ربما يعجبك أيضا