بيراميدز يبحث عن مواصلة صدارة الدوري المصري أمام المقاولون العرب

بيراميدز يواجه المقاولون بحثًا عن مواصلة صدارة الدوري المصري

بيراميدز يبحث عن مواصلة صدارة الدوري المصري أمام المقاولون العرب

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، اليوم الاثنين 15 إبريل 2024، ضيفًا على المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

pyr 2

بيراميدز يسعى لمواصلة صدارة الدوري

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورشيتش عن الفوز أمام المقاولون العرب اليوم ومواصلة صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويتربع بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8، وتعادل في 5، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 10 أهداف.

وحقق الفريق فوزًا كبيرًا في المباراة الماضية أمام الجونة برباعية نظيفة، حملت توقيع مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، ومحمود عبدالحفيظ زلاكة.

pyyy 1

المقاولون يسعى للخروج من النفق المظلم

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عودة عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والهروب من النفق المظلم ومنطقة الخطر التي يتواجد بها الفريق منذ بداية الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل ذئاب الجبل المركز السابع عشر «قبل الأخير» في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من 16 مباراة، حقق خلالها الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 6، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 26 هدفًا.

وحقق المقاولون الفوز في المباراة الماضية على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف سجلهما مهاجم الفريق محمد سالم.

moqa

ربما يعجبك أيضا