بيراميدز يصارع الأهلي وليستر سيتي على ضم جوهرة بوركينا فاسو

أحمد خيري

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، مفاجأة كبرى بدخول نادي بيراميدز في صراع مباشرة مع النادي الأهلي، على ضم نجم منتخب بوركينا فاسو، محمد كوناتيه.

وشارك كوناتيه خلال الموسم الجاري في 35 مباراة مع جروزني الروسي في مختلف البطولات، وسجل 13 هدفًا وصنع هدف وحيد لزملائه، خلال 2213 دقيقة.

بيراميدز يصارع الأهلي على صفقة كوناتيه

قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مقدم برنامج (الهدف) عبر فضائية أون تايم سبورتس 2 المصرية “نادي بيراميدز دخل في صراع مباشر مع الأهلي للتعاقد مع المهاجم البوركينابي محمد كوناتيه”.

وأضاف “هناك بعض الأندية السعودية  ولكنها ليست من الكبار لضم كوناتيه، وبيراميدز دخل ورفع المقابل المادي لضمه بل وأكثر من عرض الأهلي لضم اللاعب”.

وأختتم إبراهيم عبدالجواد حديثه “مسؤولي الأهلي سيراقبون اللاعب خلال مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، اللاعب واعد للغاية ويعد جوهرة هجوم منتخب “الخيول” وسيكون إضافة إلى للأهلي أو بيراميدز حال التعاقد معه”.

ليس الأهلي وبيراميدز فقط

وفي السياق ذاته، كشف موقع فوتبول إنسادير العالمي، منذ أيام قليلة، عن وجود اهتمام قوي من نادي ليستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع كوناتيه خلال ميركاتو الصيف الجاري.

ويعاني الفريق الإنجليزي لضغوطات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، مع احتمالية تعرضه لعقوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف، لذا تميل إدارة ليستر للتعاقد مع لاعبين حرين دون تكلفة عالية، مثل محمد كوناتيه الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي جروزني الروسي بنهاية هذا الصيف.

ربما يعجبك أيضا