بينها «تيتا زوزو».. 5 مسلسلات جديدة في سبتمبر

أحمد العشري

طرحت شركات الإنتاج خلال الأيام القليلة الماضية، بروموهات مشوقة لمسلسلات متنوعة استعدادًا لطرحها في شهر سبتمبر الجاري، وكانت تلك البروموهات بعضها لأعمال درامية وأُخرى كوميدية.

ومن بين المسلسلات المقرر عرضها في شهر سبتمبر الجاري مسلسل “إنترفيو”، ومسلسل “تيتا زوزو”، ومسلسل “برغم القانون”، ومسلسل “ديبو”، ومسلسل “الغالب غالب”.

5 مسلسلات يبدأ عرضها في سبتمبر 2024

5 مسلسلات يبدأ عرضها في سبتمبر 2024

القائمة الكاملة لمسلسلات شهر سبتمبر

يأتي على رأس المسلسلات المنتظرة في شهر سبتمبر مسلسل “إنترفيو”، والذي يتكون من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس.

ويشارك بجانب رنا في بطولته خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن مقرر بدء عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري على منصة watch it.

وتدور أحداثه عن نادين- رنا رئيس- التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو

موعد عرض تيتا زوزو

ثاني المسلسلات هو “تيتا زوزو”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويتكون من 30 حلقة، ومقرر عرضه يوم 21 سبتمبر الجاري على قناة dmc الساعة الـ8 مساءً.

ويشارك بجانب الفنانة إسعاد يونس في المسلسل، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

ويدور “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة عن دكتورة اعتزاز عبدالمقصود-إسعاد يونس-، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع اعتزاز دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو

مواعد عرض مسلسل برغم القانون

مسلسل “برغم القانون” مكون من 30 حلقة، من بطولة الفنانين إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

من المقرر عرضه يوم 15 سبتمبر الجاري على قناة ON في الساعة الـ8 مساءً، وتدور أحداث المسلسل، في دراما اجتماعية حول ليلى-إيمان العاصي- المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه.

تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم ليختفي أحمد زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل ديبو

يأتي في قائمة مسلسلات شهر سبتمبر، مسلسل “ديبو” المكون من 12 حلقة، وهو من بطولة محمد أنور ،سارة الشامي، رشدي الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبدالعظيم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

ومن المقرر عرض “ديبو” يوم 13 سبتمبر الجاري على منصة يانجو بلاي، وتدور أحداثه، في إطار تشويقي كوميدي عن شاب مستهتر يدعى «ديبو»-محمد أنور- يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

مسلسل ديبو

موعد عرض مسلسل الغالب غالب

آخر مسلسل في قائمة أعمال شهر سبتمبر حتى الآن المسلسل الواقعي “الغالب غالب”، والذي يتكون من 8 حلقات، من بطولة رائدة الأعمال وأيقونة الموضة المصرية هادية غالب.

ويُعد “الغالب غالب” أول عمل مصري ينتمي لنوعية الريالتي شو، ومن المقرر عرضه  يوم 19 سبتمبر الجاري على منصة يانجو بلاي مع صدور حلقتين أسبوعيًا.

مسلسل الغالب غالب

تفاصيل مسلسل الغالب غالب

يقدم مسلسل “الغالب غالب” نظرة غير مُفلترة إلى حياة هادية غالب كأحد الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي بعيدًا عن بريق علامتها التجارية، ويستعرض التحديات التي تواجهها في مجال الأعمال، والحملات التسويقية الكبيرة، والانتقادات المستمرة، وتأخذ السلسلة المشاهدين في رحلة عبر حياتها الشخصية؛ حيث توازن بين مسيرتها المهنية الناجحة وسعيها للعثور على الحب.

ويشهد مسلسل “الغالب غالب” ظهور خاص لعدد من النجوم البارزين مثل الفنانة مي كساب وصانع المحتوى إسلام فوزي، والعديد من المؤثرين السعوديين.

ربما يعجبك أيضا