«بيورهيلث» الإماراتية تنفق مليار درهم على المشتريات المحلية خلال عام

مصطفى خلف الله

أعلنت “بيورهيلث” الإماراتية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، إنفاقها مليار درهم على المشتريات المحلية منذ الربع الأول من عام 2023.

يأتي هذا في إطار التزامها بدعم برنامج المحتوى الوطني الذي يمثل ركيزة من ركائز الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة لدولة الإمارات التي تهدف إلى رفع مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي للوصول إلى 300 مليار درهم بحلول عام 2031.

اصنع في الإمارات

كشفت “بيورهيلث” خلال مشاركتها في منتدى “اصنع في الإمارات” عن مستوى تقدمها في تحقيق الهدف المتمثل في إنفاق 13 مليار درهم على المشتريات المحلية بحلول عام 2032، ما يعكس التزامها بتحقيق أهدافها ضمن برنامج المحتوى الوطني، ويسلط الضوء على دورها المحوري في دعم التنوع الاقتصادي لدولة الإمارات، في إطار رؤية المجموعة الرامية إلى تحقيق بيئة مرنة ومستدامة للرعاية الصحية بما يتماشى مع رؤية الدولة لمستقبل مستدام اقتصاديًا وآمن صحيًا.

كانت المجموعة خصصت في البداية مبلغ 10 مليارات درهم للمشتريات المحلية بحلول عام 2032، ثم زادت من التزامها بنسبة 30% في العام 2023، ليصل إلى 13 مليار درهم.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات اليوم (وام)، نفذت “بيورهيلث” استراتيجيات المحتوى الوطني بشكل فعال في عملياتها ووسعت نطاق هذه الجهود في عام 2023 لتشمل الشركات التابعة لها، مثل شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) ورافد وضمان لتعزز بذلك جهود دعمها للإنفاق المحلي ضمن برنامج المحتوى الوطني.

ربما يعجبك أيضا