«بيورهيلث» تستحوذ على أكبر مشغلي المستشفيات المستقلة في المملكة المتحدة

«بيورهيلث» تتوسع عالميًا بالاستحواذ على «سيركل هيلث جروب» في بريطانيا

مصطفى خلف الله

استحوذت مجموعة “بيورهيلث”، على سيركل هيلث جروب، أكبر مشغلي المستشفيات المستقلة في المملكة المتحدة، في خطوة تمثل علامة فارقة مهمة في استراتيجية التوسع العالمي.

وبحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الأحد 14 يناير 2024، فإن الصفقة حصلت على الموافقات التنظيمية في وقت قياسي، القدرات التشغيلية الاستثنائية لمجموعة “بيورهيلث” والتزامها بتحقيق النمو دوليًا.

ويعزز إتمام هذا الاستحواذ دور “بيورهيلث” الرائد على المستوى العالمي في مجال الرعاية الصحية، وفي إطار رؤيتها التي تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الرفاهية وتحسين خدمات الرعاية الصحية، تلتزم “بيورهيلث” بالتحسين المستمر لخدمات وتجارب المرضى واعتماد الممارسات السريرية الأكثر تقدمًا، كما يعكس توسع المجموعة في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة المتحدة تركيزها على تطوير علم إطالة العمر وفتح آفاق تتخطى حدود الوقت للبشرية.

ويمثل هذا الاستحواذ، البالغ قيمته حوالي 1.2 مليار دولار قبل احتساب الديون، استثمارًا كبيرًا في مستقبل الرعاية الصحية، ما يضع “بيورهيلث” في طليعة الابتكار العالمي في مجال الرعاية الصحية وتقديم الخدمات.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة بيورهيلث، أحمد الحمادي:”يسعدنا إتمام عملية الاستحواذ على سيركل هيلث جروب في وقت قياسي، ويجسد هذا الإنجاز التميز التشغيلي لمجموعة بيورهيلث وقدرتها على التكيف الاستراتيجي في توسيع تأثيرها وبصمتها الدولية، وبعد الاستثمار في أردنت للخدمات الصحية في الولايات المتحدة، ويعد هذا الاستحواذ الدولي الثاني لمجموعة بيورهيلث، وهو ما يتماشى مع تطلعاتنا في بناء أساس راسخ على المستوى الدولي”.

وقال فرحان مالك، العضو المنتدب لمجموعة بيورهيلث: “يعد استكمال الاستحواذ على سيركل هيلث جروب خطوة استراتيجية فارقة لمجموعة بيورهيلث“.

ربما يعجبك أيضا