تأجيل اجتماع «جي إف إتش» إلى 24 مارس

أحمد السيد

أعلنت مجموعة “جي إف إتش” المالية، اليوم الاثنين 18 مارس 2024 تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية إلى الأحد 24 مارس 2024، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني المطلوب، وفق بيان.

وكان اجتماع الجمعية العمومية للمجموعة المؤجل، سيناقش توزيع الأرباح النقدية للمساهمين بنسبة 6.2% ما يعادل 0.0164 دولار للسهم/0.06023 درهم من رأس المال عن عام 2023، وإعادة شراء أسهم الشركة بما لا يتجاوز 10%.

جي إف إتش GFH

جي إف إتش

اجتماع «جي إف إتش»

سبق أن أعلنت مجموعة “جي إف إتش” المالية أنها وقعت على الاستحواذ على شركة متخصصة في مجال الخدمات الغذائية واللوجستية في المملكة العربية السعودية، وتبلغ قيمتها المؤسسية حوالي 500 مليون ريال سعودي. وتم الإعلان عن هذا الإجراء خلال فعاليات النسخة السابعة من مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض.

وأشارت المجموعة في بيان إلى أن الشركة السعودية تمتلك منشآت تخزين حديثة وسلسلة توريد متكاملة عبر البلاد، ومجموعة واسعة من المنتجات، وقاعدة متنوعة تضم أكثر من 1000 من كبرى الشركات المتخصصة في قطاع الفنادق والترفيه والأسماء التجارية المعروفة في مجال التجزئة بالمملكة، بالإضافة إلى علاقات طويلة الأمد مع 200 من المجمعين والمنتجين الدوليين.

ربما يعجبك أيضا