تأجيل حفل رامي صبري في بورسعيد 2024

علي محمد
تاجيل حفل رامي صبري في بورسعيد 2024.. ما السبب؟

أثار قرار تأجيل حفل الفنان المصري رامي صبري في مدينة بورسعيد المصرية موجة من التساؤلات، عقب إعلان الصفحة الرسمية للحفل عن التأجيل دون الكشف عن الأسباب، مكتفية بالإشارة إلى “ظروف طارئة خارجة عن إرادتنا”.

ولم يوضح المنظمون الحفل الأسباب الدقيقة التي أدت إلى اتخاذ قرار التأجيل، مما ترك الباب مفتوحًا للتكهنات والاحتمالات المختلفة.

تأجيل حفل رامي صبري في بورسعيد

نشرت الصفحة الرسمية للحفل اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، منشورًا كشفت عن تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، قائلة:” برجاء العلم أننا اضطررننا إلى تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، لظروف طارئة خارجة عن إرادتنا، ونشكركم على الدعم الدائم لنا”.

وفي الأيام الماضية، جذبت مدينة بلطيم في كفر الشيخ أنظار عشاق الموسيقى وعشاق الفن الغنائي، حيث أحيا النجم الشهير رامي صبري حفلًا غنائيًا مميزًا، حيث تألق صبري خلال الحفل بأداء مميز لباقة متنوعة من أشهر أغانيه، مما أسعد وأبهج الجمهور الذي حضر الحفل بأعداد كبيرة.

تأجيل حفل رامي صبري 2024

تأجيل حفل رامي صبري 2024

وخلال الحفل الغنائي الذي أحياه النجم رامي صبري، تحولت مدينة بلطيم إلى ساحة احتفالية كبيرة، حيث قدم صبري باقة متنوعة من أغانيه التي لاقت استحسان الجمهور الذين حضروا بكثافة، كما شهدت مدينة بلطيم ليلة حافلة بالحماس والرقص، وقدم صبري باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مما جعل الحفل ليلة لا تُنسى.

ربما يعجبك أيضا