تابعة لـ ملتيبلاي تستحوذ على «ذا جوس سبا آند صالون»

مجموعة أومورفيا تستحوذ على 100% من علامة تجارية شهيرة للتجميل

مصطفى خلف الله

استحوذت مجموعة أومورفيا، المتخصصة في مجال العناية الشخصية والجمال، التابعة لمجموعة ملتيبلاي الإماراتية، إحدى شركات العالمية القابضة التي يقودها الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، على 100% من سلسلة صالونات التجميل «ذا جوس سبا آند صالون».

وأوضحت الشركة، في بيان اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، نقلته صحيفة الخليج، أن هذه خطوة استراتيجية تتطلع من خلالها المجموعة إلى تعزيز مكانتها في قطاع العناية الشخصية والجمال.

تجارب فاخرة للشريحة المتوسطة

جاء هذا الاستحواذ تجسيدًا لرؤية مجموعة أومورفيا الاستراتيجية للنمو من خلال تعزيز استثماراتها، ما يرسخ مكانتها في قطاع العناية الشخصية والجمال في دولة الإمارات.

وتأسست العلامة التجارية الشهيرة في العام 2005، وشقت طريقها بنجاح في قطاع العناية الشخصية والجمال ورسخت مكانة مميزة لها في هذا المجال، من خلال تقديم تجارب جمال فاخرة للشريحة المجتمعية المتوسطة في السوق.

هويات تجارية فردية

تنتشر فروع السلسلة في 10 مواقع استراتيجية بجميع أنحاء دولة الإمارات، ولديها فريق عمل متخصص مكون من 172 موظفًا. ومن المتوقع أن تحقق هذه العلامة، بعد الاستحواذ، إيرادات بقيمة 29 مليون درهم.

ويُعد الاستحواذ خطوة مهمة لمجموعة أومورفيا لتعزيز حصتها في السوق المحلية وتوسيع نطاق حضورها الجغرافي، ومن أبرز ما يميز هذه الشراكة تأكيدها على أن كل علامة تجارية تعمل تحت مظلة الاستحواذ ستحتفظ بهويتها التجارية الفردية.

‌محفظة أومورفيا

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة أومورفيا، فارس الظاهري: إن دمج ذا جوس سبا آند صالون في محفظتنا  يُشكل علامة فارقة في مسيرة أعمالنا، نظرًا لأهميته في تعزيز مسار نمونا وتجسيده لالتزامنا الثابت بالمضي قدمًا في تبوء مكانة مرموقة في قطاع العناية الشخصية والجمال في الشرق الأوسط.

وأوضح أنه بهذا الاستحواذ أصبحت محفظة أومورفيا تزخر بـ6 علامات تجارية مميزة، ولديها وجود قوي في 82 موقعًا منتشرًا في جميع أنحاء المنطقة.

وتشمل عملية الاستحواذ العديد من الكيانات التابعة، مثل صالون جوس للتجميل، وصالون جوس سبا، ومركز جوس لاونج سبا آند بيوتي، وجام صالون سابلايز، وصالون أتيلييه هوماج للرجال، وشركة أكيومن إنترناشيونال ليميتد (هوماج).

ربما يعجبك أيضا