تامر حبيب يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر.. ماذا قال؟

علي محمد
تامر حبيب يشيد بـ طه الدسوقي وعصام عمر.. ماذا قال؟

أشاد السيناريست المصري تامر حبيب، بموهبة النجمين الصاعدين عصام عمر وطه دسوقي، بعد براعة كل منهما في أعمال فنية عرضت مؤخرًا، موضحا أنهما من المواهب الشابة الواعدة في الوسط الفني.

ونشر حبيب، اليوم السبت 6 يناير 2024، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة للفنانين، وعلق بالقول: “هذان الرجلان جامدان جدًا، أنا مراهن عليهم ومتأكد إني هكسب الرهان”. وتفاعل معه نجوم الفن والمتابعين، مشددين على أنهما من الأفضل حاليًا.

عصام عمر وطه دسوقي

عصام عمر وطه دسوقي

 

وانهالت عليه تعليقات الجمهور والوسط الفني وعلق الفنان محمد ممدوح قائلًا: “انت مبتخسرش أي رهان ليه علاقة بالمواهب يا تامر وأنا أشهد على كده، ربنا يحميهم هما الاتنين”.

طه دسوقي وعصام عمر

يشار إلى أن طه دسوقي استطاع لفت الانتباه لموهبته من خلال مشاركته في مسلسل موضوع عائلي الذي عُرض على منصة شاهد، واستكمل مشواره الفني في التألق، حتى بعرض مسلسل حالة خاصة بطولة الفنانة غادة عادل الذي يُعرض حاليًا على منصة واتش إت.

ونال المسلسل إعجاب الجهمور، وانهالت إشادات عديدة على الفنان طه دسوقي، بسبب براعة ما قدمه في مسلسله الجديد حالة خاصة، حيث يجسد دور الشاب (نديم) الذي لديه سمات التوحد.

كما تألق الفنان الصاعد عصام عمر للمرة الأولى في مسلسل بالطو الذي عرض على منصة واتش ات، ولعب بطولة المسلسل، وبرز واستطاع لفت الانتباه من خلال مشاركته مؤخرًا في مسلسل بطن الحوت الذي عرض على شاهد.

ربما يعجبك أيضا