تامر حسني في مرمى النيران.. هل يقاطعه الجمهور بسبب إعلانه الأخير؟

أحمد العشري
تامر حسني إعلان مقاطعة

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على الفنان المصري تامر حسني، بعد ظهوره في إحدى الحملات الإعلانية لشركة منتجات غذائية، يعتبرها الجميع بأنها تدعم الكيان الصهيوني إسرائيل، ومن منتجات المقاطعة.

وعبر الجمهور المصري والعربي عن غضبهم بشدة عندما شاهدوا تامر حسني في إعلان هذه الشركة، بعدما قرر الوطن العربي مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، لأنه في بداية الأزمة بين فلسطين وإسرائيل كان من أكثر الداعمين، وأوقف حفلاته الغنائية.

تامر حسني في مرمى النيران بسبب إعلان مقاطعة

كان تامر حسني شارك في منظمة الهلال الأحمر التي تقدم الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني، وطالب جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل بضرورة مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، والتبرع من فلسطين.

وأعرب تامر حسني حينها عن استيائه الشديد من دعم العديد من الشركات للاحتلال منذ “طوفان الأقصى” أكتوبر الماضي، واعتذر عن إقامة العديد من الحفلات خلال الفترات الأخيرة.

362633373 18383396104062170 4113010989627136394 n

النجم تامر حسني

تامر حسني ودعمه لفلسطين

قال تامر حسني في وقت سابق، إنه تعرض لأزمة نفسية في الفترة الأخيرة، وكان قد ذهب لأحد الأطباء بسبب المشاهد القاسية التي يتعرض لها أهل غزة في الفترة الأخيرة، وأوقف أغلب أعماله التي كان يجهز لها.

جدير بالذكر أن الشعب الفلسطيني قد قرر شن هجوم يوم 7 أكتوبر الماضي، تحت شعار طوفان الأقصى، وقاموا بالنيل من عدد كبير من جنود الاحتلال، وبدأت الحرب بينهم، وعلى إثرها قرر الوطن العربي ان يتم مقاطعة كل المنتجات التي تدعم الكيان، وكان ظهور حسني مفاجأة في إعلانه الرمضاني، وبدأ الهجوم من الجمهور بشكل عنيف.

ربما يعجبك أيضا