تامر حسني يحيي حفل كأس السوبر المصري بالإمارات

علي محمد
تامر حسني

يحيي النجم المصري، تامر حسني، حفلًا غنائيًّا على هامش فعاليات مباراة كأس السوبر المصري، بين الأهلي وبيراميدز، في الإمارات.

وكتب الحساب الرسمي لمجلس أبوظي الرياضي بموقع تويتر، اليوم الأربعاء 3 مايو 2023: “جماهير كأس السوبر المصري على موعد مع الحفل الذي يحييه الفنان تامر حسني، كونوا على الموعد باستاد محمد بن زايد الجمعة 5 مايو 2023”.

تامر حسني

احتفل تامر حسني بعيد ميلاد ابنته أمايا وتاليا، اليوم، ونشر صورة لهما عبر إنستجرام، وكتب: “كل سنة وانتو طيبين يا حبايب قلبي، وربنا يخليكو ليا، ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”.

اقرأ أيضًا|بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها.. وتامر حسني يعلق

يذكر أن الفنان تامر حسنى ينشغل حاليًّا بتصوير فيلمه الجديد “تاج”، المقرر طرحه في الموسم الصيفي لهذا العام، ويعد أول سلسلة أفلام سوبر هيرو بالوطن العربي.

أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت بسمة بوسيل، يوم الخميس الماضي 27 إبريل 2023، انفصالها رسميًّا عن الفنان المصري تامر حسني، وقالت مصادر مقربة من الطرفين لشبكة رؤية، إن الخلافات بينهما بدأت منذ سنوات، ولم يكن ذلك سرًا، لكنها تفاقمت بشدة خلال الفترة الماضية، وأبرزها رغبة بسمة في التركيز على حياتها المهنية، ومشروع العلامة التجارية الخاصة بها.

وأشارت تلك المصادر إلى رغبة بوسيل في العودة للغناء، الذي اعتزلته منذ ارتباطها بتامر حسني، ما تسبب في استحالة استمرار العلاقة بينهما.

ووجه تامر حسني رسالة إلى بسمة بوسيل، قائلًا: “ستظل بيننا المودة والرحمة، وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

ربما يعجبك أيضا