تبدأ بـ1.6 مليون جنيه.. تفاصيل أسعار جيلي ستار راي 2025 في مصر

أحمد السيد
تفاصيل أسعار جيلي ستار راي 2025 في مصر

أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، فتح باب الحجز لسيارات جيلي ستار راي Starray 2025 الجديدة كليًا في معرضها بالقطامية.

وتوفر أوتو موبيليتي مزايا متنوعة وهي ضمان 7 سنوات، أو حتى 250 ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب، مع ترخيص السيارة لمدة عام كامل، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار اليوم، بالإضافة إلى التأمين المجاني على السيارة.

تفاصيل أسعار جيلي ستار راي 2025

يطبق هذا العرض لكل من يشتري من أوتو موبيليتي أو أحد موزعيها المعتمدين وهم: المصرية للسيارات، بي أوتو، ماتيك أوتو بالأسكندرية، أكسبريس ايجيبت، AMG الغلبان، الجندي موتورز بطنطا، فيرست وان كار، موتور وان وVIP Auto Lounge، وفق بيان للشركة اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.

وفي هذا السياق، صرّح عثمان عبدالمنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي: “سعداء بالإعلان عن جيلي ستارراي الجديدة 2025 بفئاتها الأربعة ذات المزايا غير المحدودة فهي الخيار الأنسب لكل محبي الجودة والرفاهية، مضيفاً: “أن سيارة جيلي ستار راي الجديدة متاحة للتجربة، حيث أن هذه السيارة تُعد نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الفريد والتكنولوجية المتقدمة.

وكانت أوتو موبيليتي، أعلنت إطلاق السيارة الجديدة من خلال حملة ترويجية بعنوان “من بُعد تاني” وهو ما يعكسه التصميم الفريد من نوعه والتكنولوجيا فائقة المستوى لسيارات ستار راي 2025 الجديدة كليًا.

محرك قوي

تأتي سيارة جيلي ستار راي بمحرك قوي ومواصفات فائقة الجودة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحبي السيارات من الشباب وللعائلات على حد سواء. وهي سيارة من فئة الـSUV تعتمد على منصة الهندسة المدمجة CMA، المُستخدمة في فولفو XC40، وتعتبر من أشهر السيارات لشركة جيلي الصينية.

وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 172 حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ 270 نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش” 7 سرعات، ونظام دفع أمامي، مع وجود 6 وسائد هوائية للحماية.

أسعار جيلي ستار راي من أوتو موبيليتي

تتوفر جيلي ستار راي من أوتو موبيليتي بأربع فئات؛ الأولى: جيلي ستار راي كومفورت بسعر مليون و649 ألف جنيهٍ، والثانية: جيلي ستار راي بريميوم بسعر مليون و749 ألف جنيهٍ، والثالثة: جيلي ستار راي سبورت بسعر مليون و849 ألف جنيهٍ، والرابعة: جيلي ستار راي سبورت بلس بسعر مليون و929 ألف جنيهٍ.

الجدير بالذكر أن شركة أوتو موبيليتي قد أعلنت عن بداية تصنيع سيارتين جيلي في مصر؛ إحداهما سيدان والأخرى رياضية، قبل نهاية العام الحالي.

ربما يعجبك أيضا