تبون: الانتخابات الرئاسية الجزائرية مفصلية

عمر رأفت
الرئيس عبد المجيد تبون

أكد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، أن الحملة الانتخابية للرئاسة كانت “نظيفة جدا” والمترشحين الثلاثة أعطوا “صورة مشرفة” عن الديمقراطية في الجزائر.

وقال تبون في تصريحات صحفية: “أتمنى كل الخير لوطننا العزيز وتكون الجزائر منتصرة في كل الظروف”، مضيفا أن الداخل والخارج تابعنا ولاحظ أن الحملة الانتخابية كانت نظيفة جدا، والفرسان الثلاثة لهذا الاستحقاق كانوا في المستوى، وأعطوا صورة مشرفة جدا عن الجزائر وعن الديمقراطية في الجزائر, وأتمنى أن نكون قدوة للآخرين.

جزأ لا يتجزأ من العالم

وتابع:” بلادنا جزء لا يتجزأ من العالم, سواء بالنسبة للقارة الافريقية أو للعالم العربي أو للفضاء المتوسطي”.

وعبر عن أمله في أن “تتواصل الأمور بهذه السلاسة وفي الجو الديمقراطي السائد”، مبرزا أن الانتخابات الرئاسية لهذا اليوم تعد “محطة مفصلية” في مسيرة البلاد.

تمنيات تبون

أضاف: “أتمنى أن يواصل الفائز في هذا الاستحقاق الانتخابي المشوار المصيري بالنسبة للدولة الجزائرية وللشعب الجزائري من أجل الوصول الى نقطة اللارجوع في التنمية الاقتصادية وفي بناء ديمقراطية حقيقية, ديمقراطية حقوق المواطن وليس ديمقراطية الشعارات”.

وأشار الى أن العالم يشهد أن المواطن الجزائري يكسب يوما بعد يوم حقوقا تلوى الأخرى، مبرزا أنه يتم العمل بشكل مستمر على تلبية رغباته والتكفل بانشغالاته.

ربما يعجبك أيضا