تحالف عقاري دولي يُطلق مشروعًا من دبي بـ600 مليون دولار

أحمد السيد
آر إم إس كابتال إنفستمنت

أعلنت شركة «آر إم إس كابتال إنفستمنت» للتطوير العقاري، التحالف المكون من 3 شركات إماراتية وأذربيجانية وتركية، عن إطلاق أول مشروعاتها من دبي، باستثمارات مبدئية تقدر بنحو 600 مليون دولار في الأسواق الثلاثة، ويضم التحالف الثلاثي كلاً من شركة ريبورتاج العقارية الإماراتية وميسا القابضة التركية ومجموعة صباح الاستثمارية الأذربيجانية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي دولي عقد في دبي للإعلان عن الخطط المستقبلية التي تتضمن إطلاق مرحلة جديدة من مشروع «فيردانا»، الذي تباشر شركة ريبورتاج العقارية تطويره في دبي، كما تعتزم «آر إم إس كابتال إنفستمنت» للتطوير العقاري إطلاق ثاني مشاريعها على شواطئ بحر قزوين في باكو بأذربيجان، وذلك ضمن مشروع المرابع العربية نسيم البحر في أذربيجان.

 القطاع العقاري في الإمارات

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أكد أندريا نوسيرا، العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية، أن التحالف يسعى لتطوير مشاريع مبتكرة ومستدامة في القطاع العقاري، وتقديم منتج عقاري متميز يوفر قيمة مضافة للعملاء وفق صحيفة الخليج اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.

وأوضح نوسيرا أن القطاع العقاري في الإمارات يوفر فرص استثمارية متميزة، في ظل ما توفره الإمارات من بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة للمستثمرين من مختلف دول العالم، ما يشجع العديد من شركات التطوير على استكشاف الفرص الواعدة بالقطاع العقاري في الدولة.

ربما يعجبك أيضا