تدخل حكومي في أزمة «قُبلة» رئيس الاتحاد الإسباني.. ما القصة؟

علي محمد
هجوم على لويس روبياليس.. بعد نهائي كأس العالم للسيدات ما القصة؟

دخل رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، على خط أزمة قبلة رئيس اتحاد كرة القدم للاعبة منتخب السيدات.

واعتبر سانشيز، اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023، أن اعتذار رئيس الاتحاد، لويس روبياليس، عن تقبيل النجمة جيني هيرموسو على شفتيها بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات “غير كاف وغير مناسب.. والتصرف غير مقبول”.

وكان رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، توجه بالاعتذار بعد تقبيل نجمة الفريق الإسباني جيني هيرموسو على شفتيها، خلال التتويج ببطولة كأس العالم للسيدات.

وأثارت قبلة روبياليس صاحب الـ45 عامًا، للاعبة الوسط على شفتيها ردود فعل عالمية، وذلك بعد فوز إسبانيا على إنجلترا 1-صفر في نهائي مونديال السيدات. فيما قبّل اللاعبات الأخريات على خدهن أو عانقهن، وفقًا لما نشره موقع وقناة سكاي نيوز.

اقرأ أيضًا| أول تعليق من حسان تمبكتي بعد انتقاله إلى الهلال السعودي

وقال رئيس الاتحاد لويس روبياليس: “بالتأكيد ارتكبت خطًأ وعلي الإقرار بذلك، حصل ذلك دون أي نية سيئة، في لحظة فرح كبيرة. هنا نراها (القبلة) طبيعية، لكن في الخارج أحدثت فوضى”.

وتابع روبياليس: “لا خيار لدي سوى الاعتذار والتعلم من ذلك، وعند تمثيل الاتحاد أن أكون أكثر انتباهًا”، لكنه أيضًا انتقد الضجة التي أحدثها هذا الأمر.

وشدد روبياليس في بيانه على أنه يتمتع بعلاقة رائعة، مع اللاعبة جيني هيرموسو، التي علقت عن الواقعة قائلة: “لم يعجبنِ ذلك”، رغم أنها كانت تضحك وهي تتحدث.

ربما يعجبك أيضا