«تدوير» الإماراتية تستكشف فرص الاستثمار في الأردن

ولاء عدلان

وقعت شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، مذكرة تفاهم مع أمانة عمّان الكبرى في المملكة الأردنية لاستكشاف وتطوير الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع إدارة النفايات وإعادة التدوير.

وبحسب بيان للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، أمس الثلاثاء 21 مارس 2023، تستهدف هذه المذكرة بحث الفرص الاستثمارية المتاحة بين الإمارات والأردن ومجالات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتبادل الخبرات والمعارف والمعلومات، وتوفير التدريب وبناء القدرات والتوعية في مجالات إدارة النفايات وإعادة التدوير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير» المهندس علي الظاهري إن توقيع مذكرة التفاهم يعكس التزامنا بتعزيز شراكاتنا مع الأطراف المعنية في قطاع إدارة النفايات داخل وخارج دولة الإمارات، حيث نتطلَّع، من خلال هذا التعاون، إلى الوصول إلى حلول مشتركة نعزِّز من خلالها، جهود تطوير القطاع لدى الطرفين، مع التركيز على تبادل المعارف والخبرات.

وأوضح أمين أمانة عمّان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، أن توقيع هذه المذكرة يندرج تحت مظلة توجهات الأمانة لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجالات القطاع البيئي والاستثمار الأمثل فيه، وتعزيز التبادل المعرفي والعملي بإدارة النفايات.

 

ربما يعجبك أيضا