ترامب: لن أستسلم أبدًا ولاشيء سيوقفني

شيرين صبحي

قال المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب،في رسالة إلكترونية لكبار المتبرعين، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، إنه لن يستسلم أبدا ولاشيء سيوقفه.

وأضاف ترامب: “كانت هناك طلقات نارية في محيطي، ولكن قبل أن تبدأ الشائعات في الخروج عن السيطرة، أردت أن تسمع هذا أولا: أنا بخير وآمن”.

هاريس تُعلق

تبادل شخصان إطلاق النار خارج نادي الجولف التابع للرئيس السابق في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث كان يلعب الجولف في المنتجع اليوم، والذي يقع على مسافة قصيرة من مقر إقامته الرئيسي في مار إيه لاجو.

قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس، إنها اطلعت على تقارير بشأن إطلاق نار قرب مقر إقامة الرئيس السابق دونالد ترامب في فلوريدا.

وأضافت أنها سعيدة لأن ترامب آمن، مشددة على أنه ليس للعنف مكان في أمريكا

محاولة اغتيال

تأتي الحادثة بعد شهرين فقط من محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسة، على يد رجل مسلح يُدعى توماس ماثيو كروكس أطلق عدة طلقات نارية على ترامب في تجمع جماهيري في بتلر بولاية بنسلفانيا في 13 يوليو أصابت إحداها أذن الرئيس السابق.

وقال المتحدث باسم حملة ترامب ستيفن تشيونج في بيان: “الرئيس ترامب في أمان بعد إطلاق النار في محيطه. ولا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت”.

ربما يعجبك أيضا