يحرم منها ترامب.. الفوربس تكشف التفاصيل الغريبة لوصية أملاك طليقة دونالد

نادية عبد الباري

كشفت مجلة "فوربس" التفاصيل الغريبة لوصية توزيع زوجة ترامب السابقة والراحلة، إيفانا.


كشفت مجلة “فوربس” صباح اليوم، 17 يناير 2023 تفاصيل وصية توزيع ثروة زوجة ترامب السابقة والراحلة، إيفانا، التي رحلت في يوليو 2022.

وصفت مجلة فوربس الأمريكية الوصية بالـ “الغربية” حيث أعلنت الراحلة إيفانا أن الثروة سوف تقسم بين أبنائها دونالد جونيور وإيفانكا وإريك ترامب، وتركت عقارين لأصدقاء لها، وعقار آخر لزوجها السابق روسانو روبيكوندي الذي توفي قبلها في العام ذاته.

ccc74d54 3fad 4d56 a86e 52e5b4bc0501

رحيل إيفانا ترامب

مفاجأت وصية إيفانا

المفاجأة التي كشفتها الوصية أنها لم تترك شيء لطليقها وشريكها في تكوين الثروة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، التي تزوجته من عام 1977 حتى 1992 وشارك في تشييعها.

وأوضحت المجلة أن الوصية شملت منزل مستقل في مدينة نيويورك تمكله إيفانا من مطلع الثمانينات، ويقع على بعد نصف مربع سكني من سنترال بارك، ويحاول الورثة حاليًا بيه ويطلبون نحو 26.5 مليون دولار ثمن له ، ليقسم المبلغ بينهم بالتساوي، وفقا لوصية والدتهم.

حرمان دونالد ترامب من أملاك إيفانا

أما المستفيد الأكبر من الوصية رغم أنه ليس ضمن أبناء إيفانا هي المربية دوروثي كاري، التي عملت مع عائلة ترامب لعقود كمربية لأبنائه ثم مساعدة شخصية لإيفانا وظلت قريبة من العائلة لسنوات، إذ منحت إيفانا لكاري شقة في فلوريدا تقدر قيمتها بأكثر من مليون دولار.

تركة إيفانا تشمل بعض الممتلكات في خارج الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت توزيعها في أخر سنوات العمر ففي عام 2021 أعطت إيفانا ملكيات لها في سانت تروبيه لصديقتها إيفلين جاليت، وهي شخصية غير معروفة للإعلام.

أوصت إيفانا بمنح جميع ملابسها للصليب الأحمر الأميركي وجيش الخلاص، مع استثناء الملابس المصنوعة من الفرو التي وجهت ببيعها في مزادات ليذهب ريع العائدات إلى أطفالها الثلاثة، وقانونيًا تسمح دائرة الإيرادات الداخلية لأي شخص بوراثة 12 مليون دولار خالية من الضرائب، لكن الحكومة تأخذ ما يصل إلى 40٪ إذا زادت قيمة الثروة عن ذلك.

ربما يعجبك أيضا