ترتيب أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي بعد انتقال كاسيميرو إلى مانشستر

أحمد خيري
الدوري الإنجليزي

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي، مع البرازيلي كاسيميرو، قادمًا من ريال مدريد، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وتعرض مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، لهزيمتين في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد وبرايتون، لتسعى إدارة النادي نحو حسم صفقات قوية تدعم الفريق في الموسم الحالي، للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي والمنافسة القارية.

كم يتقاضى كاسيميرو؟

انتقال كاسيميرو إلى صفوف مانشستر يونايتد سيكلف خزائن النادي الإنجليزي نحو 70 مليون جنيه إسترليني، بواقع 60 مليون كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات إضافية، كما أن راتب اللاعب البالغ 350 ألف إسترليني في الأسبوع يعد من الأعلى بين صفوف لاعبي مانشستر يونايتد وكذلك الدوري الإنجليزي.

ويوجد اللاعب البرازيلي في المركز الثالث من حيث الراتب بين لاعبي مان يونايتد، فيسبقه في القائمة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي يتقاضى 375 ألف إسترليني في الأسبوع، وعلى رأس القائمة يوجد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو براتب يقدر بنحو 480 ألف جنيه إسترليني.

كاسيميرو يتفوق على كبار نجوم اليونايتد

يتفوق كاسيميرو على العديد من نجوم مانشستر يونايتد، فيتقاضى نفس راتب سانشو، وراتبًا أعلى من أنتوني مارسيال ورافائيل فاران وكذلك برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد. وعلى صعيد الدوري الإنجليزي فإن كاسيميرو يحتل المركز الثالث في قائمة أعلى اللاعبين تقاضيًا للرواتب.

ويسبق كاسيميرو في تلك القائمة، البرتغالي كريستيانو رونالدو براتب يقدر بنحو 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، واللاعب الدولي المصري محمد صلاح، الذي يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، وكيفين دي بروين الذي يتقاضى 385 ألف إسترليني أسبوعيًّا.

ترتيب أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي

1- كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد – 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

2- محمد صلاح من ليفربول – 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

3- كيفين دي بروين من مانشستر سيتي – 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

4- إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي – 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

5- ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد – 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

ربما يعجبك أيضا