تركي آل الشيخ: أعيد ذكريات عبدالحليم وشادية بفيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

أحمد العشري
عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن سعادته الكبيرة بالتحضيرات للفيلم السينمائي الجديد الذي أعلن عنه مؤخرًا، هذا العمل سيشهد عودة الفنان المصري عمرو دياب إلى التمثيل بعد غياب دام أكثر من 30 عامًا عن الساحة السينمائية، وسيشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ونشر تركي آل الشيخ اليوم الخميس 20 يونيو 2024، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا أعرب فيه عن سعادته الكبيرة بإقناع الفنانة نانسي عجرم، التي يعتبرها فنانة عالمية وليست عربية فقط، بخوض تجربة التمثيل لأول مرة في تاريخها الفني الممتد لعشرين عامًا، وسيجمعها هذا العمل بالنجم الكبير والعالمي عمرو دياب.

عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم وعودة شادية وعبدالحليم

أضاف تركي آل الشيخ أنه متفائل جدًا بهذا الفيلم، معربًا عن أمله في أن يعيد ذكريات عظماء الفن مثل شادية وعبدالحليم وفريد الأطرش وصباح، لكن بروح العصر الحديث، وأشار إلى أن عمرو دياب ونانسي عجرم هما أيقونتا النجاح، وكشف عن مفاجأة كبيرة هذا العام بالتعاون مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن عن بروتوكول تعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه، ويتضمن البروتوكول الاتفاق على العديد من المشروعات الفنية المشتركة ومناقشات حول صندوق BigTime2 المزمع إطلاقه نهاية العام الجاري، وستكون باكورة مشروعاته فيلم بطولة عمرو دياب.

عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

اجتماع تركي آل الشيخ والمتحدة

قال تركي آل الشيخ، في بيان أمس الأربعاء 19 يونيو 2024؛ اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة واتفاقات مهمة جدًا ستكون قفزة كبيرة.

وأضاف تركي آل الشيخ: الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50 مليون دولار وبشراكة بين Gea والمتحدة للأفلام ومستثمرين سعوديين، الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين برعاية موسم الرياض.

عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

عمرو دياب وتركي آل الشيخ ونانسي عجرم

أوضح تركي آل الشيخ أنه تم الاتفاق على 4 مسرحيات كبرى تقام في مصر ومسرحيتين في الرياض برعاية المتحدة، الإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض.. إن شاء الله يكون هذا التعاون دافعًا لتعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين.

ربما يعجبك أيضا