تركي آل الشيخ يبدأ مزادًا بمليون ريال على تذكرة «فوق الخيال» لحضور كأس الرياض

نادية عبد الباري

تركي آل الشيخ يحفز الحضور بتذكر "فوق الخيال" لحضور مباراة بطولة موسم الرياض ويعلن مزاد عليها


أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، صباح اليوم الاثنين 9 يناير 2023، عبر حسابه على “تويتر” عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة “فوق الخيال”.

وتذاكر “فوق الخيال” التي أطلقها تركي آل الشيخ، تبدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الفريقين السعوديين “الهلال والنصر” ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وخصص ريعه لصالح منصة إحسان الخيرية.

تذكرة «فوق الخيال» يطرحها تركي آل الشيخ

أوضح المستشار تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المزاد لن يبدأ بأقل من مليون ريال على التذكرة الفريدة “فوق الخيال”، التي تتيح للفائز بها مزايا خاصة.

ومن المفترض أن تمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها، تشمل الحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس التي تضم نجوم طرفي اللقاء، أبرزهم ميسي ورونالدو ومبابي.

مباراة أسطورية يوم 19 يناير

ذكر آل الشيخ في تغريدته: “للمرة الأولى، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة (فوق الخيال) بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدًّا، سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول إلى غرفة الملابس، ينتهي المزاد يوم 17”.

والجدير بالذكر أن  المباراة بين نجوم فريقي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، وستُلعب يوم الخميس 19 يناير الحالي، على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، خلال فعاليات موسم الرياض، وكان تركي آل الشيخ قد أعلن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليوني طلب من 170 دولة.

وأعلن الشيخ التفاصيل الخاصة بالبطولة، في مداخلة هاتفية مع قناة “العربية”، قائلًا: “كل شيء ممكن في السعودية، في ظل دعم قيادتنا الرشيدة، والمواجهة تمثل حدثًا تاريخيًّا بكل المقاييس، وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم، بعد وصول طلبات حضور المواجهة إلى أكثر من مليوني طلب من 170 دولة، هو الأكبر في تاريخ مباريات باريس سان جيرمان”.

ربما يعجبك أيضا