تروجان للمقاولات تفوز بإنشاء المرحلة الأولى من فلل «ريم هلز» أبوظبي

مصطفى خلف الله

منحت شركة كيو للعقارات، التابعة لكيو القابضة عقد تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من فلل “ريم هلز” في أبوظبي بتكلفة 1.755 مليار درهم لشركة تروجان للمقاولات العامة.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023، فإن شركة تروجان للمقاولات العامة ستتولى مهمة بناء 218 فيلا فاخرة مباعة بالكامل، تتراوح بين 4 إلى 7 غرف نوم بمساحة بناء تبلغ 3 ملايين قدم مربع.

اقرا أيضا | أوراسكوم للإنشاءات توقع عقدًا لتنفيذ مشروع جديد بالساحل الشمالي

وذكرت أن إنشاء فلل “ريم هلز” يأتي ضمن مشروع ريم هلز الفاخر والمسوّر في جزيرة الريم في قلب العاصمة، والذي يتميز بتفرده وتوفيره أعلى درجات الرفاهية والراحة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كيو القابضة المالكة لـ”كْيُو للعقارات” ماجد عودة: “يأتي هذا الإعلان للتأكيد على التزامنا الثابت بالجدول الزمني لتنفيذ أعمال المشروع، فبعد عملية الاختيار الدقيقة هذه، فإننا سعداء للغاية بالتقدم الكبير الذي قام به فريق كيو العقارية بهدف تنفيذ هذا المشروع المميز”.

اقرأ ايضا | توقعات بإعلان أبل عن أحدث إصداراتها في سبتمبر

موعد التنفيذ 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة تروجان للمقاولات العامة محمد محمود: “نُعبر عن سعادتنا باختيارنا من قبل شركة كيو القابضة التي وضعت ثقتها فينا لتسليم فلل المرحلة الأولى، وكلنا فخر بأن نكون جزءًا من هذا المشروع الراقي، وبما أن العمل في فلل المرحلة الأولى سيبدأ في سبتمبر 2023 فإننا حريصون كل الحرص على العمل بقدر وثيق مع فريق كيو لتحقيق رؤية ريم هلز، والتي تمثل حقبة جديدة ومميزة لتصميم مجتمع العاصمة”.

ويُعتبر مشروع ريم هلز أحد أهم مشاريع كيو للعقارات، والتي تضم العديد من المشاريع السكنية والتجارية والتجزئة قيد التنفيذ حاليًّا، والتي تمتد على مساحة شاسعة تتعدى الـ 30 مليون متر مربع، وتقوم الشركة استراتيجيًّا بتحويل المساحات غير المأهولة سابقًا إلى مجمعات حضرية ديناميكية لتلبية الطلب المتزايد على التطورات العقارية في سوق دولة الإمارات.

ربما يعجبك أيضا