تريزيجيه يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ورفض صلاح الاستبدال

تريزيجيه يوضح حقيقة رفض محمد صلاح للاستبدال ويتحدث عن عودته للأهلي

تريزيجيه يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ورفض محمد صلاح الاستبدال

كشف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، عن حقيقة وجود مفاوضات من النادي الأهلي المصري للتعاقد معه قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025، والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024: لا يوجد مفاوضات معي من جانب الأهلي سواء في الفترة الحالية أو في وقت سابق.

تريزيجيه

تريزيجيه

تصريحات تريزيجيه

أضاف تريزيجيه: لم تصلني عروض من النادي الأهلي، لكني لن أمانع الانتقال إلى الفريق على سبيل الإعارة للمشاركة في كأٍس العالم للأندية 2025، حال وجود عرض رسمي، بالتأكيد أرحب بذلك.

وتوج تريزيجيه مع الأهلي بـ7 ألقاب محلية وقارية بين 2012 و2015.

تريزيجيه

تريزيجيه

أزمة محمد صلاح

كشف محمود حسن تريزيجيه حقيقة رفض نجم وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، الاستبدال خلال مباراة غينيا بيساو مساء أمس الأول الإثنين 10 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال تريزيجيه: محمد صلاح لم يرفض الاستبدال أمام غينيا بيساو، وكل ما حدث أنه تعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة، ثم سأله حسام حسن المدير الفني عما إذا كان قادرًا على استكمال المباراة، فأجابه نعم، ولذلك ألغى المدرب تبديل مصطفى فتحي.

وتابع: حسام حسن مدرب مميز ويريد كتابة التاريخ كمدرب مثلما حقق العديد من الإنجازات كلاعب مع منتخب مصر، والعلاقة بينه وبين جميع اللاعبين مميزة للغاية.

تريزيجيه

تريزيجيه

ربما يعجبك أيضا