تزايد احتمالات غياب كين أمام منتخب الولايات المتحدة

منار الفقي
هاري كين منتخب إنجلترا كأس العالم

يتصدر المنتخب الإنجليزي محموعته، بثلاث نقاط، في حين يأتي منتخبا ويلز والولايات المتحدة في المركزين الثاني والثالث بحاصل نقطة لكل منهما، وتأتي إيران في ذيل المجموعة دون رصيد.


بعد إصابة قائد المنتخب الإنجليزي، هاري كين، تتزايد إمكانية عدم لحاقه بمباراة الولايات المتحدة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأصيب المهاجم الأساسي لإنجلترا، في أثناء مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

كين يثير القلق في إنجلتر

تمكن المنتخب الإنجليزي من اكتساح فريق إيران بسداسية مقابل هدفين، إلا أن المباراة شهدت إصابة مهاجم توتنهام في الكاحل، بعد تدخل من الخلف من مرتضى بوراليجانجي في الشوط الثاني للقاء.

واستطاع كين الاستمرار لمدة 25 دقيقة بعد إصابته، قبل أن يُستبدل به زميله نجم نيوكاسل يونايتد كالوم ويلسون، ويبدو أن تحامله ومواصلة المباراة تسببا في تفاقم الإصابة.

فحص طبي يحدد موقف اللاعب

خضع المهاجم الإنجليزي لفحص طبي، للتأكد من تعافيه قبل مباراة إنجلترا المقبلة في كأس العالم ضد أمريكا، إلا أن مدى تحسن حالته لا يسير على النحو المنتظر، ما قد يجبر منتخب “الأسود الثلاثة” على خوض المباراة المقبلة بدون أحد أهم نجومه في الخط الأمامي.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره الأمريكي، الجمعة المقبلة 25 نوفمبر 2021، في ثاني جولات مرحلة المجموعات، بعدما حقق ثاني أكبر انتصار في تاريخه بالمونديال علي حساب إيران 6-2، بعد اكتساحها بنما بنتيجة 6-1 في النسخة السابقة.

 

 

 

ربما يعجبك أيضا