تسريبات صوتيه لحسام حبيب عن شيرين وأهلها.. أزمة جديدة

أحمد العشري
شيرين وحسام حبيب

بعد الجدل الذي أثير على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ بسبب تسريبات صوتية للفنان المصري حسام حبيب، يتحدث فيها عن علاقة طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب بأسرتها، يظهر حسام ليكشف الحقيقة خلال تصريحات عبر  “ET بالعربي”.

وفي رسالة صوتية، نفى حسام أن يكون قد سمح بنشر مثل هذا الكلام، مؤكداً أنه تم تسريب هذه التسجيلات من هاتفه عبر عملية سرقة، مؤكدًا أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضد من قام بالسرقة.

حسام حبيب يتصدر التريند.. ماذا قال عن شيرين عبدالوهاب؟

حسام حبيب يتصدر التريند.. ماذا قال عن شيرين عبدالوهاب؟

تسريبات حسام حبيب عن شيرين عبدالوهاب وأسرتها

حذر حسام من تداول التسجيلات التي تحتوي على معلومات شخصية حساسة، مشيرا إلى أن التوكيل الذي صدر باسم شقيق شيرين للتحكم في حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ألغي، وسيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه وسمعته.

ونوه إلى أنه لا يتهم أحدًا بدون دليل، ويرى أن الناس يجب أن تفهم السبب وراء توقف شيرين عن التواصل مع جمهورها وعدم إصدار أغاني جديدة، مختتمًا حديثه بأنه سيلاحق أي شخص يتناول هذا الموضوع بشكل غير مسؤول.

بعد تعاونه معاها في Joy Awards.. هل تعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟

بعد تعاونه معاها في Joy Awards.. هل تعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟

تفاصيل تسريبات حسام حبيب الصوتية

جاء هذا الرد بعد تسريب رسائل صوتية لحسام حبيب وصديق مقربوالذي أكد الفنان المصري نفسه صحة هذه التسريبات ولكنها قديمة، وتحدث خلالها عن قيام أسرة شيرين باستغلالها، وقيام شقيقها ببيع منصاتها الرسمية عبر وسائل التواصل بتوكيل مُلغى.

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

وقال حسام نصًا عن أسرة شيرين: “دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟، واستولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، والأغاني خلصانة بس هي في حالة انتوا مش فاهمينها.. منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح.. الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها”.

ربما يعجبك أيضا