تشافي: برشلونة أظهر عقلية الفوز في دوري أبطال أوروبا

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

 قال مدرب فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، إن فريقه أظهر عقلية الفوز في دوري أبطال أوروبا بعد عودته إلى مراحل خروج المغلوب.

وأحرز جواو كانسيلو وجواو فيلكس هدفًا في كل شوط، ليقودا برشلونة للفوز 2-1 على ضيفه بورتو، ويرفع متصدر المجموعة الثامنة رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات، وسيكون التعادل مع أنتويرب، الذي ودع المنافسات بالفعل، في المباراة الأخيرة كافيًا لحسم الصدارة.

تشافي يثني على عقلية لاعبيه

قال تشافي، في تصريحات صحفية: “كنا بحاجة إلى هذا الأمر بعد عامين، وكان رد فعلنا جيدًا، وأظهرنا عقلية الفوز في عدة مناسبات، وكانت هذه خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح وتعني الكثير للنادي”.

وأضاف “هذا هو أول أهدافنا، التي حققناها في دوري أبطال أوروبا. عزز ثقتنا في أنفسنا، خاصة ثقة اللاعبين. ينتابنا شعور بالسعادة بعد أداء المهمة جيدًا، ويحرز الفريق تقدمًا والسعادة لا تسعني، ولا يمكنك أبدًا حل جميع المشاكل في برشلونة، لكنه يوم لتهنئة الفريق والنادي على التقدم”.

واختتم تشافي تصريحاته “أمامنا الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها بالطبع، وعلينا أن نتحلى بالتواضع. قمنا ببعض الأشياء جيدًا للغاية والبعض الآخر لم يكن كذلك”. ويستضيف برشلونة ضيفه أتليتيكو مدريد في الدوري يوم الأحد المقبل.

ربما يعجبك أيضا