تشافي: اتخذت قرارات صعبة من أجل الفريق

حسام الدين صالح
تشافي - برشلونة

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، اليوم السبت 27 مايو 2023، إنه مر بلحظات صعبة عندما اضطر لإبلاغ زملائه السابقين بعدم حاجته لهم.

وكان مدرب برشلونة أبلغ نجوم بحجم جوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس بعدم حاجته لهم مع الفريق خلال الفترات المقبلة، وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار الرحيل عن الفريق والبحث عن عروض بنهاية الموسم الجاري.

قرارات مؤلمة

قال تشافي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني: “إدارة فريق يضم أصدقاء لك من أصعب الأشياء التي واجهتها، خاصة مع إبلاغهم بعدم المشاركة والاعتماد عليهم”.

وتابع لاعب الوسط السابق: “كانت قرارات مؤلمة، ولكنني في هذا المنصب من أجل اتخاذ مثل هذه القرارات، والفريق يأتي قبل أي شيء”، مشيرًا إلى أن وداع بوسكيتس وألبا سيكون بمثابة حافزًا إضافيًّا للجماهير من أجل حضور اللقاء، بعد حسم الدوري.

قادة جدد للفريق

وشدد مدرب البرسا على أن الفريق لن يفتقد لقادة مع رحيل ألبا وبوسكيتس، بالرغم من دعم الفريق وحمل شارة القيادة على مدار السنوات الماضية، موضحًا أن هناك أكثر من لاعب جاهز لتأدية هذا الدور الفترة المقبلة.

وعن مباراة مايوركا، وإمكانية تحقيق شتيجن لرقم قياسي وحسم روبرت ليفاندوفيسكي للقب هداف الدوري، أشار تشافي إلى أن الفريق يسعى لهدف جماعي، وهو تحقيق الانتصار، وسيكون سعيدًا إذا نجح لاعبوه في تحقيق إنجازات فردية.

ربما يعجبك أيضا