تشافي: مصطفى محمد مهاجم مميز.. ولسنا الأفضل

أحمد خيري
تشافي ومصطفى محمد

المدير الفني لبرشلونة كشف أن تشكيلة فريقه أمام جالطة سراي قد تشهد بعض التغييرات بسبب الإجهاد.


تحدث المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن مواجهة جالطة سراي التركي بثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، مُشيرًا إلى صعوبة المواجهة في ظل أسلوب الفريق التركي.

وأشاد مدرب برشلونة بالدولي المصري مصطفى محمد والفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعبيّ جالطة سراي قبل لقاء الفريقين يوم الخميس 10 مارس، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع بملعب “تورك تيليكوم أرينا” بتركيا.

تشافي يتحدث عن مصطفى محمد ونجوم جالطة

قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة “جالطة سراي فريق قد يعقد علينا الأمور، لذلك يجب أن نتحلى بالحدة ونسيطر على المباراة منذ البداية”. مضيفًا “جالطة فريق متماسك وتطوروا رفقة دومينيك تورينت، وطريقته مشابهة لطريقتنا وتعتمد على الاستحواذ”.

أضاف تشافي “الفريق التركي يمتلك قدرات فردية مميزة وتفاجأت للغاية ببعض اللاعبين، مثل أكتوركوجلو الذي أراه لاعبًا مميزًا، كذلك المهاجم مصطفى محمد، أيضًا بافيتيمبي جوميز صاحب الخبرة، وقلبا الدفاع نيلسون وماركاو.” وكاشفًا عن أن تشكيلة برشلونة قد تشهد بعض التغييرات بسبب الإجهاد.

حظوظ برشلونة في التتويج بالدوري الأوروبي

وعن حظوظ برشلونة في حصد اللقب قال تشافي “لا أرى أننا من المرشحين، لا نعلم الكثير عن البطولة ولم يسبق لنا الفوز بها، والمرشحون الأفضل والأقرب هم  من سبق لهم التتويج باللقب من قبل، وعلى رأسهم إشبيلية بالتأكيد، نحن الآن فقط لدينا روح عالية ونسعى لحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي”.

وأتم المدرب الإسباني تصريحاته عن عودة ميسي مع باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا “سانتياجو برنابيو حديقته المفضلة؟ لا أعلم ما إن كان برنابيو حديقته المفضلة، لكنه قدم عروضًا رائعة هناك، سأشاهد اللقاء واستمتع به، وأتمنى الأفضل دائما لميسي فهو صديقي”.

ربما يعجبك أيضا