تشافي يشيد بمستوى ديمبيلي.. ويحذر من دفاع جيرونا

منار الفقي
تشافي وديمبيلي وبرشلونة

امتدح المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أداء عثمان ديمبيلي، الجناح الدولي الفرنسي، واضعًا إياه بين اللاعبين النادرين بالعالم.

وسجل ديمبيلي الهدف الوحيد في مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد، ليقود فريقه إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2022، ويواصل دوره كأحد أبرز نجوم الفريق الكتالوني في الفترة الحالية.

تشافي: من الصعب إيجاد لاعب مثل ديمبيلي في العالم

صرح تشافي خلال مؤتمر صحفي: “بالنسبة إليّ، عثمان لاعب مهم، إنه لاعب مختلف ويستطيع صنع الفارق، من الصعب إيجاد لاعب مثله في العالم… عثمان يعرف ذلك والنادي يعرف أيضًا، إنه يقدم مستوى مذهلًا، واللاعب غير عقليته وأتمنى بقاءه لعدة سنوات”.

وأضاف تشافي عن مباراة جيرونا في الدوري الإسباني غدًا السبت 28 يناير 2023: “جيرونا يدافع جيدًا، وستكون مباراة صعبة… علينا أن نكون إيجابيين، نحن نتحسن في الجانب الدفاعي ونستعيد الكرات، وعلينا إنهاء المباريات… نحن نمر بلحظات جيدة”.

مدرب البرسا يخطط لإجراء تغييرات أمام جيرونا

أنهى مدرب البرسا حديثه قائلًا: “لا أفكر في الاحتفاظ بنفس التشكيل، غدًا توجد تغييرات جديدة خصوصًا وأن لدينا مباراة أخرى بنفس الأسبوع… نفكر في جيرونا الآن، ويوم الاثنين سوف نفكر في خصمنا القادم… لدينا لاعبون بمستوى رائع وهذا يسبب مشكلة في اختيار التشكيلة، لكنه أمر إيجابي للمجموعة”.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، ويحتل جيرونا المركز 11 برصيد 21 نقطة.

ربما يعجبك أيضا