تشافي يكشف سبب تراجعه عن الرحيل من برشلونة

أحمد خيري
تشافي

قال تشافي هرنانديز مدرب برشلونة، إن عمله لم يكتمل مع النادي، وأن المال لم يكن سبب تراجعه عن قراره بالرحيل في نهاية الموسم والموافقة على البقاء في منصبه حتى موسم 2024-2025.

وأضاف تشافي، الذي كان يجلس إلى جانب خوان لابورتا رئيس النادي وديكو المدير الرياضي في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، إنه شهد تحسنًا كبيرًا في أداء الفريق ومعنوياته خلال الشهرين الماضيين. وأمضى لاعب خط وسط برشلونة السابق معظم اليوم السابق في اجتماعات مع مسؤولي النادي.

وأعلن برشلونة أمس الأربعاء، أن تشافي، الذي قال في يناير الماضي إنه سيرحل عن منصبه في نهاية الموسم، سيكمل العام الأخير من عقده بعد موافقته على سلسلة من الالتزامات غير المحددة التي قطعها النادي.

وواصل المدرب الإسباني: “لم يكن القرار بسيطًا أو سهلًا. في يناير الماضي، اعتقدت أنه كان هذا القرار أفضل شيء للنادي، لكن الظروف تغيرت، والآن أعتقد أن الاستمرار أفضل شيء، أعتقد أن المشروع لم ينته بعد، وأنه يمكننا تحويله إلى مشروع ناجح، أنا مقتنع ومتحمس للغاية، تغيّر كل شيء منذ 3 أشهر وحتى الآن”.

واختتم تشافي تصريحاته: “بما أن تصحيح المسار من الحكمة، فنحن هنا للتصحيح، لم تكن المسألة مسألة غرور أو مال، إنها مسألة ثقة النادي فيما نقوم به”.

ربما يعجبك أيضا