تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

أحمد خيري

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الفرنسي، غدًا الاثنين 5 أغسطس 2024، ضمن منافسات نصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزًا صعبًا على منتخب باراجواي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف في نفس الدور.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في الأولمبياد

ومن المتوقع أن يحاول المدير الفني البرازيلي للفراعنة، روجيرو ميكالي، تعويض الغيابات الهامة بصفوف المنتخب المصري، وعلى رأسها الظهير الأيمن الأساسي، أحمد عيد، بعد إصابته بمزق في العضلة الخليفة خلال مباراة باراوجواي في ربع النهائي.

وقد يحل لاعب الوسط محمد شحاتة بدلًا منه، على أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا في وسط الملعب وإعادة كريم الدبيس لمركز الظهير الأيسر لتعويض تغيير مركز كوكا، ليصبح التشكيل المتوقع على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء.
  • خط الدفاع: محمد شحاتة – حسام عبدالمجيد – عمر فايد – كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمد النني – محمود صابر.
  • خط الهجوم: إبراهيم عادل – أسامة فيصل – أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر وإسبانيا، غدًا الاثنين 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب  ملعب جروباما ستايديوم بمدينة ليون الفرنسية.

وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1، بالإضافة إلى قنوات الكاس القطرية، وتذاع على قناتي الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية، وذلك بالإضافة إلى البث الرقمي عبر منصتي بي إن كونكت وتود.

ربما يعجبك أيضا