تشيلسي يستهدف ضم كريم بنزيما في ميركاتو يناير

أحمد خيري
بنزيما - اتحاد جدة

يسعى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للرحيل عن فريق الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد 6 أشهر فقط من انضمامه إلى الدوري السعودي.

ويرتبط بنزيما بالانضمام إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، الذي يسعى لتعزيز خط هجومه خلال الميركاتو الشتوي، في ظل الإصابات المتكررة للمهاجم الفرنسي نكونكو، بالإضافة إلى المستوى المتذبذب للمهاجم السنغالي جاكسون.

تشيلسي يستهدف ضم كريم بنزيما

وذكرت شبكة ESPN العالمية، أن بنزيما يدرس خياراته في الفترة الحالية، بعد تلقيه العديد من العروض لمغادرة المملكة العربية السعودية، ومن الممكن أن يكون الدوري الإنجليزي الممتاز، خيارًا لبنزيما في الفترة المقبلة، وأظهرت العديد من الأندية، وعلى رأسها تشيلسي، اهتمامًا بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

ويسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، لحل أزمة البلوز الهجومية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث سبق وارتبط اسم النادي بعدة خيارات، على رأسها بنزيما والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

تفاصيل أزمة مع الاتحاد السعودي

كان الاتحاد السعودي قد سمح للنجم الفرنسي بالذهاب في عطلة لمدة 3 أيام إلى مدريد، بعد الخسارة في قمة دوري روشن على يد النصر بخماسية، ولم يعد اللاعب لصفوف الفريق منذ ديسمبر، وسط تكهنات حول مستقبله مع النادي.

وسجل بنزيما 15 هدفًا في 24 مباراة مع الاتحاد، لكنه تعرض للعديد من الانتقادات، من جانب جماهير اتحاد جدة، في ظل النتائج السلبية التي يحققها النمور، خاصة الخروج القاسي من بطولة كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري.

ربما يعجبك أيضا