تشيلسي يفكر في ضم مهاجم قبل نهاية الميركاتو الصيفي

حسام الدين صالح
إنزو ماريسكا - تشيلسي

قال إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي، اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024، إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يتردد في ضم مهاجم جديد قبل غلق باب الانتقالات، إذا كان هذا اللاعب سيعزز التشكيلة.

وأنفق تشيلسي أكثر من 160 مليون جنيه إسترليني (210.7 مليون دولار) على التعاقد مع لاعبين مثل الجناح بيدرو نيتو، والمهاجم جواو فيلكس، ولاعب الوسط كيرنان ديوسبيري هول، وحارس المرمى فيليب يورجنسن.

ويملك النادي المنتمي لغرب لندن المهاجمين كريستوفر نكونكو ونيكولاس جاكسون، كما يعتبر مارك جويو خيارًا آخر بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من نادي برشلونة الإسباني في يوليو.

وقال ماريسكا للصحفيين: “أتحدث فقط عن اللاعبين الذين أرغب في التعاقد معهم أو استبعادهم، آمل أن نتمكن من إيجاد حلول، لأنه في النهاية عندما تجد الحلول فإن جميع اللاعبين يشعرون بالسعادة”.

وتابع: “لا نحتاج إلى التعاقد مع لاعبين لمجرد التعاقد مع لاعبين، نتعاقد مع اللاعبين لتحسين أدائنا، غير ذلك أنا سعيد بالطريقة التي نلعب بها. إذا كانت لدينا فرصة لجلب رأس حربة يعزز قدرات الفريق الهجومية فإننا سنفعل”.

ويحل فريق المدرب الإيطالي ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري يوم الأحد وقد يلعب البرتغالي نيتو ضد ناديه السابق.

وقال ماريسكا “آخر مرة لعب فيها بيدرو لمدة 90 دقيقة كانت في فبراير، إنها فترة طويلة، نحن بحاجة إليه ومعه 7 أو 8 لاعبين آخرين، نحتاج أيضًا إلى تحسين القدرات البدنية”.

وأضاف: “من المحتمل أن نمنح بيدرو فرصة اللعب لمدة 60 أو 65 دقيقة الليلة (أمام فريق سيرفيت السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي)، وربما يكون من السابق لأوانه منحه فرصة أخرى للعب يوم الأحد، لكن سنرى”.

ويمكن للبرتغالي فيلكس أيضا أن يشارك في ملعب مولينو، بعد عودته إلى تشيلسي في صفقة دائمة بعد أن أمضى 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال موسم 2022-2023.

وقال ماريسكا: “من الناحية البدنية أعتقد أنه جاهز لأنه كان يخوض مباريات بالفعل هناك (مع أتليتيكو مدريد)، يحتاج إلى مزيد من الوقت لفهم الطريقة التي نريد أن نلعب بها، ولكن بشكل عام أعتقد أنه قادر على اللعب، إنه لاعب من طراز رفيع بلا شك”.

ربما يعجبك أيضا