تشيلسي ينتزع الفوز على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح
تشيلسي - الدوري الإنجليزي - رحيم ستيرلينج

قلب تشيلسي تأخره بهدف ليفوز 3-1 على مضيفه كريستال بالاس، بفضل هدفين في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من كونور كالاجر وإنزو فرنانديز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.

وأدرك جالاجر التعادل قبل أن يضع فريقه في المقدمة 2-1، وحسم فرنانديز الفوز، ليحتل تشيلسي المركز العاشر في الدوري.

وبهذا يزداد الضغط على روي هودجسون مدرب بالاس، الذي لم يحافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة في الدوري.

ويحتل كريستال بالاس المركز 15 في الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط فوق منطقة الهبوط.

وقدم تشيلسي أداء متباينًا في الشوطين، إذ تأخر بهدف في الشوط الأول سجله ببراعة جيفرسون ليرما.

وأبلغ ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”: “لقد رأينا صورتين مختلفتين، غابت عنا الحيوية في الشوط الأول، كنت محبطًا جدًا، كنا أفضل كثيرا في الشوط الثاني وأنا سعيد جدا بالصورة التي أنهينا بها المباراة”.

وسجل جالاجر الهدف الأول بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، مستغلًا عرضية من مالو جوستو من الجانب الأيمن ليضعها في الشباك.

وأحرز لاعب وسط إنجلترا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع مكللا هجمة من الجانب الأيمن، بعدما تلقى عرضية من كول بالمر قبل أن يسدد من حدود منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.

ومن هجمة مرتدة أخرى، مرر بالمر الكرة إلى إنزو فرنانديز الذي حسم الفوز لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال هودجسون إن “الهدف الثالث قاد إلى خسارة كبيرة، لكنني لا أعتقد أنها تعكس مجريات المباراة، أعتقد أننا كنا نستحق الخروج بنقطة واحدة على الأقل”.

ربما يعجبك أيضا