تصريحات أفشة تثير أزمة في الأهلي المصري

رد ناري من حسام عاشور بعد تصريحات أفشة

تصريحات أفشة تثير أزمة في الأهلي المصري

حالة من الجدل الكبير أثارها محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عقب تصريحاته التي أدلى بها مساء أمس الأحد 2 يونيو 2024، عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال أفشة في تصريحاته بالأمس: جائزة رجل المباراة في الكثير من الأحيان تذهب لمن لا يستحق، وأصبحت لا تعتمد على اللاعب الذي صنع الفارق، بل يحصل عليها اللاعب التقليدي الذي يقاتل على الكرة فقط، وهو ما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بين الأهلي والزمالك، وتعجبت من عدم حصولي على الجائزة في تلك المباراة، رغم أنني سجلت أغلى هدف في تاريخ القلعة الحمراء.

أفشة

أفشة

رد حسام عاشور على تصريحات أفشة

رد حسام عاشور قائد الأهلي السابق على تصريحات محمد مجدي أفشة، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامي مدحت شلبي مساء أمس الأحد، قائلًا: “لا يصح ما صدر من أفشة، فجميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل ما لديهم، ولا يهم من سجل أو صنع الأهداف”.

وأضاف: تصريحات محمد مجدي أفشة غير موفقة، ولم يكن الأفضل في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وهناك الكثير من اللاعبين كانوا أفضل منه.

حسام عاشور

حسام عاشور

تصريحات محمد مجدي أفشة

قال محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هدفه في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2020 أمام الزمالك، ظلمه كثيرًا.

وأضاف أفشة في تصريحات عبر فضائية “إم بي سي مصر 2”: “على الرغم من أن هدفي في نهائي إفريقيا 2020 الأغلى في مشواري، ألا أن هذا الهدف ظلمني في الكثير من الأوقات، لأن الناس تقتصر مسيرتي الكروية على هذا الهدف فقط”.

أفشة

أفشة

ربما يعجبك أيضا