تصريحات رونالدو.. أول رد رسمي من اليونايتد وهجوم الصحافة الإنجليزية

أحمد خيري

عقب تصريحات رونالدو المثيرة للجدل، شنت وسائل الإعلام الإنجليزية هجومًا شرسَا ضده، في حين كان رد مانشستر يونايتد أقل انفعالًا.


شن الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هجومًا غير مسبوق على إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي والمدرب الهولندي، إيريك تين هاج.

وقال رونالدو، خلال حوار مصور مع الصحفي الشهير، بيرس مورجان، أنه شعر بالخيانة من إدارة النادي، وأن سياسة العمل وخبرات المدربين لا تتناسب مع تاريخ “الشياطين الحمر”، مشيرًا إلى أنه لا يوجد احترام متبادل بينه وبين مدرب الفريق.

بيان مانشستر يونايتد عن تصريحات كريستيانو

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، للرد على تصريحات الدون البرتغالي، وقال: “نحن على علم بالمقابلة الإعلامية التي أجراها كريستيانو رونالدو، وسينظر النادي في تصريحاته، بعد التأكد من كل التفاصيل والحقائق الكاملة، وسيرد بعد ذلك”.

وأضاف “يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، ومواصلة الزخم من أجل تحقيق الأهداف في المستقبل، التي يسعى إليها اللاعبون والمدرب، إريك تين هاج، والجماهير”.

رونالدو في مرمى نيران الصحافة

عقب التصريحات المثيرة للجدل، شنت وسائل الإعلام الإنجليزية هجومًا شرسَا ضد “الدون”، وقال محرر صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، ، أوليفر كاي، إنه من السخيف أن يلعب رونالدو دور الضحية، بعد الطريقة، التي تعامل بها النادي والمدرب معه.

وطالب الصحفي بنفس الصحيفة، لوري وايت، إدارة مانشستر يونايتد باتخاذ رد فعل ضد ما قاله رونالدو، حتى لو وصل إلى إنهاء عقده، الأمر الذي قال إن رونالدو يريده أيضًا في الوقت الحالي من أجل الرحيل.

وانتقد الصحفي بمجلة 442، سام بليجر، حديث رونالدو عن عدم احترام المدرب له، على الرغم من ما وصفه بتصرفات اللاعب المثيرة للجدل، منذ بداية الموسم، وبينها الغياب عن التدريبات، والمطالبة بالرحيل، ورفض المشاركة في بعض المباريات، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك أظهر تين هاج الثقة والاحترام تجاه كريستيانو.

ربما يعجبك أيضا