تصريحات سيميوني تؤشر لقرب انتقال كاراسكو إلى الشباب السعودي

حسام الدين صالح
يانيك كاراسكو - الشباب السعودي - أتلتيكو مدريد

تحدث الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم السبت 2 سبتمبر 2023، عن اقتراب رحيل اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو عن الفريق.

وغاب كاراسكو عن تدريبات أتلتيكو استعدادًا لمواجهة إشبيلية في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، تمهيدًا لإنهاء إجراءات انتقاله إلى فريقه الجديد، وسط أنباء عن حسم الشباب السعودي لصفقة ضمه في موسم الانتقالات الصيفية.

سيميموني: كنا على استعداد لرحيل كاراسكو

قال سيميوني في مؤتمر صحفي قبل مباراة إشبيلية: “كنا على استعداد لرحيل كاراسكو وفكرنا في البديل، اللاعب كان يرغب في الرحيل، وحتى الآن الصفقة لم تحسم رسميًّا”.

وتابع: “إذا تمت الصفقة، فسنتقابل في الرياض من أجل احتساء القهوة، لأنني أحبه كثيرًا، لقد أعطانا الكثير، ذهب وعاد وقدم مستويات رائعة، وحقق معنا لقب الدوري الإسباني، وقدم كل ما نحتاجه منه”.

سيميوني يحضر البديل

شدد المدير الفني الأرجنتيني على وجود أكثر من بديل لكاراسكو في أتلتيكو مدريد، وهم خابي جالان وصامويل لينو ورودريجو ريكيلمي، مشيرًا إلى أن الثلاثي لديه القدرة على تقديم مستويات مميزة كما فعل كاراسكو.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن اللاعبين الثلاثة لديهم بعض الجوانب للتحسين، وأن دوره كمدرب سيكون العمل على تطوير أداء كل لاعبي الفريق من أجل تحقيق أفضل نتائج.

ربما يعجبك أيضا