«أفرجوا عن عادل إمام ».. تصريحات مادلين طبر عن الزعيم تشعل أزمة

إسراء عبدالمطلب
مادلين طبر وعادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات الفنانة مادلين طبر عنه ومطالبتها لعائلته بالإفراج عنه.

وبدأت قصة مادلين طبر وعادل إمام بتدوينة للفنانة اللبنانية، على فيسبوك، تعليقًا على الدورة 16 للمهرجان القومي للمسرح المصري التي حملت اسمه، أمس الأول الاثنين 14 أغسطس 2023، وألمحت فيها إلى حبس الزعيم بمنزله.

تصريحات مادلين مطر عن الزعيم

قالت الفنانة مادلين طبر: “الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وكانت أمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليحضر تكريماته… التكريم بعدم وجوده جيد، لكن لا يكفي، ولا بد من أن يحضر”.

وأضافت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم، قائلة: “الزعيم لم يعد يرد على الاتصالات على الرقم الذي كان يستخدمه وهو بصحته، ونجله رامي لا يرد، فكيف نطمئن على الزعيم؟”، مبدية إعجابها بمن “اقتحموا بيته وأقاموا له احتفالًا بعيد ميلاده”.

بسمة وهبة تهاجم مادلين مطر 

من جانبها، هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة مادلين طبر، بعد تصريحاتها عن الفنان الكبير عادل إمام، قائلة إن هذا الكلام صادم جدًّا ولا يليق بمكانة فنانة، وهي بكلامها هذا تسيء للفن الذي تحسب عليه”.

وأكملت وهبة هجومها بأن تعاملات الزعيم العائلية ليست من شأنها، ولا حتى مسألة حضوره المهرجان من عدمه، خاصة وأنها ليست حتى من جيله، ولا من أقاربه، محذرة من أن الدعوة إلى اقتحام بيت عادل إمام يحاسب عليها القانون، واستطردت بأنها تقدم بلاغًا ضدها بشأن هذه الدعوة.

وعن عدم رد رامي إمام على مكالمات مادلين طبر، قالت الإعلامية إن رامي ليس صديقًا لمادلين لكي يكون ملزمًا بالرد عليها، فضلًا عن أنها “ليست في نفس مكانة الزعيم وأبناء جيله مثل يسرا ولبلبة.

نقيب الممثلين يرد على مادلين طبر

في هذا السياق، أعرب نقيب الممثلين، أشرف زكي، عن استيائه الشديد من تصريحات مادلين طبر بشأن الفنان عادل إمام.

وقال زكي في مداخلة تليفزيونية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: “أحب أن أطمئن الناس، وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي… الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدًّا، وقد اتصلت به منذ أيام قليلة، واطمأن هو على أسرتي أيضًا ودعاني إلى زيارته”.

ابن نسب

أردف زكي قائلًا: “رامي إمام ومحمد عادل إمام يصوران فيلمًا اسمه ابن نسب، ويعملان ليل نهار لإنجازه”.

واختتم: “لم أسمع شكوى أن الأستاذ رامي لا يرد على المكالمات، لكنه لا يرد في أثناء التصوير، وكلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا ومفرداتها لا يجوز أن تقال، وأنا أعتذر عما جاء في منشورها، وسأتحدث معها”.

اقرأ أيضًا| هل اعتزل الزعيم عادل إمام الفن؟

ربما يعجبك أيضا